اتصل بنا
 

المزار الشمالي يحتفل باعياد الوطن

نيسان ـ نشر في 2016-03-25 الساعة 16:33

x
نيسان ـ

عبرت الفعاليات الشعبية في لواء المزار الشمالي عن فخرها واعتزازها بالوطن وقيادته الهاشمية ومؤسساته العسكرية والامنية والمدنية وتضحيات ابنائه في الذود عن حياض الوطن والامة.

واكدت هذه الفعاليات خلال الاحتفال الذي اقامته اليوم الجمعة في حدائق الملك عبدالله الثاني باربد بمئوية الثورة العربية الكبرى وذكرى معركة الكرامة الخالدة وعيد الام برعاية نائب اللواء محمد الشرمان، ان الاردن سيبقى وطن الامن والاستقرار وموئل الاحرار وصانع امجاد الامة ورائد التنمية والتحديث والتطوير والاصلاح.

ورفع النائب الشرمان باسم اهالي اللواء برقية اجلال واكبار للقائد الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني اكد فيها ان نشامى ونشميات اللواء الاشم سيبقون على العهد والوعد انتماء صادقا وعملا وفيا مخلصا ناذرين انفسهم وارواحهم لخدمة الوطن الاغلى والمليك المفدى.

وقال" اذا كانت الكرامة اعادت للامة كرامتها وكبريائها وحطمت اطماع الجيش الذي لا يقهر ولقنته درسا في العقيدة التي يتحلى بها الاردنيون قيادة وجيشا وشعبا فان الام الاردنية لم تبخل على الوطن في انجاب مشاريع الشهداء الذي يلبون نداء الحق والواجب في كل حين لان الاردنيين حاملين لرسالة ثورة العرب الكبرى التي قادها بنو هاشم في الدفاع عن الدين والعقيدة والحرية والكرامة فكان شهدائهم رمزا لهذه المعاني الراسخة".

واشار الشرمان الى ان الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره يتطلب يقظة ووعي كبيرين من المواطنين في تشكيل الرديف الحقيقي للاجهزة الامنية والعسكرية التي تواصل الليل بالنهار سهرا على امنهم وراحتهم ودعاهم الى عدم التهاون بتقديم المعلومة عن اي تصرف او موقف يدعو للريبة والشك وحيا ارواح شهداء الاردن على مر التاريخ.

والقيت في الحفل كلمات عن القطاعات النسائية والشبابية كما القت الشاعره كرم الله العمري منسقة الاحتفال مجموعة من القصائد الشعرية التي جسدت معاني الفخر بمناسبات الوطن العزيزة وتغنت بالقيادة الهاشمية والجيش العربي والاجهزة الامنية وشهدائهما وبتضحيات الام في اعداد الاجيال المتعاقبة العاملة على رفعة الاردن وتقدمه وازدهاره.

نيسان ـ نشر في 2016-03-25 الساعة 16:33

الكلمات الأكثر بحثاً