اتصل بنا
 

فاعليات تواصل الاحتفاء بالأعياد الوطنية

نيسان ـ نشر في 2016-03-26 الساعة 20:44

x
نيسان ـ

واصلت فعاليات شعبية ورسمية احتفالاتها بالأعياد الوطنية، حيث نظم منتدى الفكر للثقافة والتنمية في الكرك بالتعاون مع نقابة الصحفيين لإقليم الجنوب، اليوم السبت، ندوة للحديث عن الثورة العربية الكبرى وما حملته من شعارات بالوحدة والحرية والحياة الأفضل.

وقال مصطفى المواجدة، إن الثورة العربية الكبرى تعد المشروع النهضوي الوحيد بالقرن العشرين لانتشال الأمة العربية من حالة التخلف والجهل والظلام وتقسيم الأمة الى دويلات، للتأسيس لمرحلة جديدة من بناء الدولة الحديثة.

وأكد رئيس فرع نقابة الصحفيين لإقليم الجنوب الزميل هشّال العضايلة، ان الثورة العربية الكبرى "تستحق منا جميعا ان نسلط الضوء على اهم المعاني والقيم والدروس التي حملتها".

وفي العاصمة، شارك امين عمان عقل بلتاجي باليوم الطبي المجاني الذي نظمته مديرية منطقة خريبة السوق بمناسبة مئوية الثورة العربية الكبرى وذكرى معركة الكرامة وعيد الام في مدرسة الطيبة الثانوية للبنات.

وقال بلتاجي انه في هذا الشهر الحافل بالمناسبات الوطنية نستذكر تضحيات ابناء الجيش العربي بإطلاق مبادرات لها ابعاد انسانية وصحية تخدم المواطن، وذلك من خلال ممارسة عادات صحية ايجابية تبدأ من البيت والمدرسة بهدف الوصول لمدينة ذات بيئة صحية وسليمة.

من جانبه اكد رئيس اللجنة المحلية للمنطقة جاسر ابو دواس ان تنظيم هذه الفعالية يأتي لخدمة المجتمع المحلي وتقديم الرعاية الصحية المجانية للمواطنين، معرباً عن شكره لجميع المشاركين في اليوم الطبي ومساهماتهم المختلفة لإنجاحه وتحقيق الفائدة لأكبر شريحة من ابناء المجتمع .

واشتمل اليوم الطبي الذي حضره النائب خير ابو صعيليك ومتصرف لواء القويسمة محمد الفايز والمدير التنفيذي للرقابة الصحية الدكتورة ميرفت مهيرات ووجهاء المنطقة على اجراء فحوصات سريرية عامة وتوزيع ادوية مجانية على المرضى.

نيسان ـ نشر في 2016-03-26 الساعة 20:44

الكلمات الأكثر بحثاً