اتصل بنا
 

شركة ميناء حاويات العقبة تحتفي بيوم المرأة العالمي وعيد الأم

نيسان ـ نشر في 2016-03-27 الساعة 14:50

x
نيسان ـ

نظمت شركة ميناء حاويات العقبة، بوابة العالم إلى الأردن وما حوله، احتفالاً خاصاً بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الأم، حمل شعار "سيدتي.. أنت مصدر السعادة"، وذلك انطلاقاً من اهتمامها الكبير بقضايا المرأة وحرصاً منها على تكريمها في مناسباتها.

وقد شهد الاحتفال الذي حضره موظفو الشركة وعائلاتهم، إقامة بازار خاصاشتمل على عرض مجموعة من الأشغال اليدوية والأحجار الكريمة التي شُغلت من قبل عدة جمعيات تابعة لمحافظة العقبة ومنها جمعية نشميات الأحيوات، وجمعية رحمة الخيرية، وجمعية المسعودي، فضلاً عما شهده من فقرات ترفيهية منوعة من بينها فقرات خاصة بالأطفال، وعقد سلسلة من المحاضرات الاجتماعية المنوعة التي ألقاها نخبة من المختصين وعلى رأسهم الأستاذ المشارك في جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور عزيز رحامنة الذي بتقديم محاضرة موجهة للسيدات.

ويذكر أن هذا الاحتفال يعتبر حلقة من سلسلة حلقات نشاطات الشركة المجتمعية، والتي تقيمها بهدف تعزيز عُرى التواصل بين الشركة وموظفيها بأجواء عائلية.ويأتي هذا النشاط كجزء من المسؤولية الاجتماعية لشركة ميناء حاويات العقبة تجاه أبناء المجتمع المحلي؛ حيث تخصص الشركة جزءاً من استثماراتها لخدمة قطاعات مختلفة في المجتمع المحلي كقطاع التعليم والصحة وقطاع المرأة والطفولة، وذلك على مستوى محافظة العقبة كاملة بما في ذلك القرى والأرياف.

نيسان ـ نشر في 2016-03-27 الساعة 14:50

الكلمات الأكثر بحثاً