اتصل بنا
 

كارثة تهدد ريال مدريد قبل مواجهة يوفنتوس

نيسان ـ وكالات ـ نشر في 2015-05-10 الساعة 09:05

x
نيسان ـ

تعرض الألماني توني كروس لإصابة في أوتار ركبته اليسرى خلال الشوط الأول من مباراة فريقه ريال مدريد أمام فالنسيا يوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني.

هذه الإصابة دفعت الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتبديل الدولي الألماني في الدقيقة 24 من المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ووجه فالنسيا ضربة إلى ريال مدريد في توقيت صعب وتعادل معه في عقر داره 2/2 يوم السبت ضمن منافسات المرحلة السادسة والثلاثين ، بينما بات برشلونة على بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب بعدما تجاوز عقبة ريال سوسييداد وتغلب عليه 2-صفر على ملعب “كامب نو”.

أنشيلوتي لم يخسر نقطتين ثمينتين قد تكلفاه لقب الليغا ، لكنه خسر كذلك أهم لاعبيه في خط الوسط ، إذ تم استبدال كروس ونزول آسيير إياراميندي بدلا منه.

وكان الدولي الألماني البالغ من العمر 25 عاماً قد اصطدم مع أندريه غوميز في كرة مشتركة ، لكنه أكمل المباراة لتتضاعف الإصابة ويضطر للخروج مبكراً.

هذه الإصابة ستلقي بظلالها على مدى قدرة كروس على المشاركة في مباراة الأربعاء المقبل أمام يوفنتوس سنتياغو برنابيو ، حيث يحتاج الريال للفوز بفارق هدف من أجل الوصول للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

وإذا لم يتعاف كروس في الوقت المناسب، سوف يضطر أنشيلوتي للاعتماد عل إياراميندي أو البرازيلي لوكاس سيلفا ، أو يلجأ لتجربته السابقة في مباراة الذهاب بالاعتماد على سيرجيو راموس في خط الوسط.

نيسان ـ وكالات ـ نشر في 2015-05-10 الساعة 09:05

الكلمات الأكثر بحثاً