اتصل بنا
 

الاعلان عن مقتل العشرات من عناصر داعش في هيت غربي الانبار

نيسان ـ رووداو ـ نشر في 2016-04-06 الساعة 13:10

x
نيسان ـ

أعلنت خلية الاعلام الحربي التابعة لقيادة العمليات المشتركة، عن تدمير نفق كبير بالكامل وسط مدينة هيت غربي محافظة الانبار، ومقتل عدد كبير من مسلحي تنظيم "الدولة الاسلامية" داعش بغارة نفذها طيران القوة الجوية.

واضافت الخلية في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الاعلامية، انه "القوة الجوية دمرت ١٠ عجلات تابعة لداعش منها عجلة تحمل صواريخ واعتدة متجهة من قرية الدولاب الى قرية زخيخة في قضاء هيت"، متابعة ان الغارة أسفرت ايضا عن مقتل 49 مسلحا من داعش.

وفي السياق ذاته، اكدت الخلية، أن "غارة للتحالف الدولي استهدفت مبنى مستشفى هيت العام سابقا بعد أن افرغه عناصر داعش ليستخدموه كمقر مهم لهم، حيث تم رصد هذا المبنى من مديرية الاستخبارات وتدميره بالكامل"، مشيرة الى ان الغارة ادت الى "مقتل 25 ارهابيا وما زالت جثث المتبقي منهم تحت الانقاض فضلا عن تدمير 6 عجلات عائدة لهم".

وكان جهاز مكافحة الارهاب، أعلن الخميس الماضي، 31 آذار، 2016، عن انطلاق عملية استعادة هيت وهي المدينة التي تمتلك أهمية استراتيجية، إذ إن السيطرة على هذه المنطقة يمهد لفتح الطريق مابين قاعدة عين الأسد الجوية ومركز مدينة الرمادي، إضافة إلى فك الحصار عن مدينة حديثة والبغدادي غرب الأنبار التي يحاصرها التنظيم منذ إعلان سيطرته على مدينة هيت منذ أكثر من عام.

نيسان ـ رووداو ـ نشر في 2016-04-06 الساعة 13:10

الكلمات الأكثر بحثاً