اتصل بنا
 

الوحدات يتعادل آسيويا .. والفيصلي يتفوق على طرابلس

نيسان ـ نشر في 2016-04-12 الساعة 18:28

x
نيسان ـ

حقق الفيصلي فوزأ كبيراً على ضيفه طرابلس اللبناني بنتيجة 3-1 ، في المواجهة التي جرت الثلاثاء ، على ستاد عمّان الدولي ، ضمن الجولة الرابعة من كأس الإتحاد الأسيوي .

دخل الفيصلي اللقاء وهو يدرك تماماً أنه أمام فرصة لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخسارة أمام الجزيرة في دوري المناصير ، ففي الدقيقة 31 أفتتح بهاء عبد الرحمن باب التسجيل للزعيم ، وبعد دقيقتين أحرز نهار شديفات الهدف الثاني ، وقبل نهاية الشوط الأول عزز ياسر الرواشدة الهدف الثالث للفيصلي من كرة رأسية رائعة أستقرت في شباك حارس طرابلس اللبناني ، وفي الدقيقة 60 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الضيف إلا أن الشطناوي حارس الفيصلي تصدى لها ببراعة ، وبالدقيقة 78 أستطاع طرابلس من تقليص النتيجة واحراز الهدف الأول له .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الفيصلي إلى (8) نقاط ، وينتظر ما ستسفر عنه نتيجة نفط الوسط العراقي الذي سيواجه استقلال دوشنبه ، ويبقى طرابلس اللبناني عند (4) نقاط .

وفي المباراة الثانية تعادل الوحدات مع فريق آلتين أسير التركمنستاني في العاصمة عشق آباد بدون اهداف ،وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الوحدات إلى (5) نقاط ، ويرتفع رصيد التين أسير إلى (6) نقاط ، وتضم المجموعة ايضاً ، فريق العهد اللبناني و الحد البحريني

نيسان ـ نشر في 2016-04-12 الساعة 18:28

الكلمات الأكثر بحثاً