اتصل بنا
 

الأمير علي: كأس العالم للسيدات فرصة للأردن

نيسان ـ نشر في 2016-04-18 الساعة 19:47

x
نيسان ـ

قال الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، ان استضافة الأردن لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، فرصة تاريخية، يجب استثمارها لدعم مسيرة الكرة الأردنية بشكل عام والنسوية بشكل خاص.

واكد خلال زيارته لمقر اللجنة المنظمة المحلية للبطولة الاثنين، أن الأردن يلعب دورا كبيرا ومحوريا في الاحداث الكروية، خصوصا بكرة القدم النسائية.

وأضاف ، "ان إقامة كأس العالم للسيدات للفئة العمرية تحت 17 سنة من شأنه ان ينعكس بشكل مباشر على تطوير مستقبل اللعبة من خلال الإرث الذي ستتركه البطولة من منشآت وبنية تحتية سنفخر ان نقدمها للرياضة الأردنية والعربية، إذا ما وضعنا بعين الاعتبار ان البطولة ستفتح افاقا جديدة امامنا لاستضافة احداث عربية واسيوية وحتى دولية مقبلة.

وأشار ، الى ان البطولة هي مسؤولية وطنية تحتاج تكاتف والتفاف كل المؤسسات لتحقق الأهداف المرجوة من استضافتها، منوها الى ان الفترة القليلة المقبلة ستضع الاردن تحت انظار اسرة كرة القدم العالمية التي تتابع بكثب كل ما يوفره الأردن لإنجاح هذه البطولة.

واطلع على مختلف التحضيرات لاستقبال الحدث العالمي الذي يقام للمرة الأولى في الأردن والمنطقة العربية، خصوصا فيما يتعلق بوضع المنشآت والبنية التحتية الى جانب الخطط التي تعمل من خلالها اللجنة المنظمة مع جميع المؤسسات ذات العلاقة، التي تشرف بشكل مباشر على الملاعب والبنية التحتية مثل المجلس الأعلى للشباب وامانة عمان الكبرى، الى جانب الخطة الأمنية الموكلة رئاستها الى مديرية قوات الدرك.

كما اطلع كذلك على اللجنة الطبية وتجهيزاتها لتوفير كل المتطلبات الطبية، الى جانب البرامج التي ترافق استضافة البطولة، ومن شأنها زيادة الترويج للبطولة على المستويين المحلي والدولي، من خلال الحملات التسويقية التي تحفز الجماهير الأردنية وتبث فيهم روح الانتماء لدعم البطولة، خصوصا بعد الحملة الأخيرة التي أطلقتها اللجنة "انت اللاعب رقم 12".

وناقش مع أعضاء اللجنة المنظمة، مختلف الأمور المالية والإدارية الصادرة عن مجلس الإدارة خلال الجلسات التي عقدت أخيرا، بهدف استكمال سير العمل كما هو مبرمج له، في ظل العد التنازلي لانطلاق البطولة والاحداث المرافقة، ولاسيما حفل القرعة الرسمي الذي سيقام يوم 30 أيار المقبل في مركز الحسين الثقافي، ويعتبر الحدث الأهم الذي يسبق البطولة، حيث يقام بحضور اركان كرة القدم الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم الى جانب ممثلين عن الدول المتأهلة وكذلك الحضور الإعلامي المحلي والدولي الذي سيواكب هذا الحدث المهم.

نيسان ـ نشر في 2016-04-18 الساعة 19:47

الكلمات الأكثر بحثاً