اتصل بنا
 

رسالة لأعضاء الكونجرس الأمريكي

نيسان ـ م. هشام نجار (حلب) ـ نشر في 2016-05-02 الساعة 13:45

x
نيسان ـ

رسالة الى السادة اعضاء:

مجلس الشيوخ الأمريكي

مجلس النواب الأمريكي

-باللغتين الانجليزية والعربية

مبنى الكابيتول- الولايات المتحدة

واشنطن العاصمة, الولايات المتحدة الأمريكية

الموقع الإلكتروني:

Senate

House of Representatives

السادة اعضاء الكونجرس الموقرين

تحية طيبة وبعد؛

نيابة عن المواطنين الامريكيين من جذور عالمية مختلفة اقامت في الولايات المتحدة من اجل هدف رئيسي واحد هو العيش بكرامة والدفاع عن كل مستهدف في حريته وكرامته في مختلف اصقاع العالم كما نص دستور الولايات المتحده الامريكية .

وكونكم الموءسسة التشريعية الاولى في هذا البلد ،وحيث اننا فقدنا الامل بمخاطبة الادارة الامريكية بتصحيح موقفها من قضية حرية الانسان في سوريا بلد الحضارات الاذلي.

فاننا نتوجه اليكم كممثلين للشعب الامريكي وليس ممثلين لاحزابكم باتخاذ خطوة سريعه لانقاذ الشعب السوري من موءامرة كبرى يشترك فيها كبار ارهابيي العالم من بوتين الى ملالي طهران الى عميل صغير لهم في دمشق يقودون اكبر حملة افناء لمدينة الحضارة حلب ذات الخمس ملايين انسان احالها المجرمون الى دمار فوق روءوس ماتبقى من ساكنيها.

كل ذلك يحصل وسط صمت مطبق من ادارة البيت الابيض وان دل هذا على شيء ،فانما يدل على تواطيء مقصود من ادارة الرئيس اوباما مما جعل سمعة الولايات المتحدة عالميا تنحدر الى الحضيض.

اننا نلجأ اليكم ايها السادة كخط دفاعي اخير للمحافظة على ما تبقى من بلد الحضارة والكرامة قبل فوات الاوان واتخاذ الخطوات الكفيلة لتقويم اعوجاج الادارة الامريكية ودعم الشعب السوري لنيل حريته وكرامته والدعوة لمحاسبة كل المسببين في هذه الكارثة الانسانية من اجل تعديل المسار والعودة بسوريا الى طريق الحرية والديموقراطية والمساهمة مع بقية الدول الديموقراطية في بناء الانسان والوطن وفق مباديء حضارية.

وتقبلوا تحياتنا

عن النشطاء المطالبين بحرية سوريا

المهندس هشام نجار

مدير المشاريع الهندسية في ادارة الصحة في نيويورك.

المنسق العام للهيئة السورية للاعمار

نيسان ـ م. هشام نجار (حلب) ـ نشر في 2016-05-02 الساعة 13:45

الكلمات الأكثر بحثاً