اتصل بنا
 

تخريج الدفعة السابعة من المتدربات بمشروع التدريب العسكري بالطفيلة

نيسان ـ نشر في 2016-05-11 الساعة 12:38

x
نيسان ـ

خرج مشروع التدريب العسكري والتربية الوطنية اليوم الدفعة السابعة من الطالبات المتدربات من اربع مدارس ثانوية واساسية في محافظة الطفيلة، شملت زين الشرف الثانوية والعين البيضاء الثانوية وفاطمة بنت اليمان الثانوية وعمورية الاساسية، ويبلغ عددهن نحو 200 متدربة، وذلك ضمن احتفالات محافظة الطفيلة بعيد الاستقلال ويوم الجيش ومئوية الثورة العربية الكبرى .

واشتمل حفل التخريج على فقرات استعراضية عسكرية ادتها الطالبات الخريجات ، علاوة على قصائد شعرية وفقرات فنية تغنت بالوطن والقائد وذكرى تعريب الجيش والمنجزات التي تحققت بعهد الهاشميين .

ورعى حفل التخريج مدير التربية والتعليم سالم المهايرة، بحضور منسق التدريب العسكري في الطفيلة الضابط المتقاعد محمد الزيدانيين، وممثلين عن مؤسسة المتقاعدين العسكريين، ومسؤول التدريب العسكري في تربية الطفيلة راكان الرواشدة .

وأشار المتحدثون إلى دور هذا المشروع التدريبي، في تعميق الولاء والانتماء لدى الطلبة ورفع معنوياتهم وإيجاد جيل جديد قادر على حمل رسالة العطاء والبناء وتعزيزه بالتدريب العسكري .

وسلم راعي حفل التخريج الشهادات التقديرية على المتدربات الخريجات، وقدم الجوائز للفائزات في موضوعات دورة التدريب، كما كرم المشرفين على التدريب العسكري .

نيسان ـ نشر في 2016-05-11 الساعة 12:38

الكلمات الأكثر بحثاً