اتصل بنا
 

أحمد خليل : الآسيوي أنصفني.. وظُلمت في الإمارات

نيسان ـ نشر في 2016-05-14 الساعة 11:32

x
نيسان ـ

قال لاعب الأهلي الإماراتي، أحمد خليل إن يشعر بالظلم لتجاوز اسمه من لجنة دوري المحترفين، في اختياراتها لجوائز نجوم موسم 2015-2016.

وأضاف اللاعب الدولي الإماراتي "للأسف تابعت الترشيحات وكان اسمي موجود في القائمة الأولية للاختيارات، وتفاجأت بعدم وجودي ضمن الأسماء النهائية، حقيقة استغرب لهذا الأمر، وأسأل لماذا لا.. أنا اللاعب الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا، بالتاكيد هذا الأمر يحزنني".

وتابع أحمد خليل "شاركت مع الأهلي في كل المباريات هذا الموسم، وأريد أن أعرف لماذا لا يكون أحمد خليل موجود في قائمة جوائز دوري الخليج العربي، أنا لا أتحدث عن شخصي فقط، على الرغم من أن لي الحق في الحديث عن نفسي، ولكن أن كان هناك أشخاص لا يفهمون في كرة القدم، ولا تمنح اللاعبين الذين يبذلوا كل ما عندهم في المستطيل الأخضر الدفعة المعنوية اللازمة بالتاكيد، لن نشاهد لاعبين مميزين في الدوري الإماراتي مستقبلاً، كنت حريص على عدم الحديث في هذا الأمر سابقاً، ولكن أعتقد أنه جاء الوقت المناسب الذي اتحدث في هذا الأمر".

وفي رده على سؤال حول مدى رضائه عن نفسه في الموسم الحالي، قال أحمد خليل: "راضي عن نفسي تماماً، أساعد فريقي، والحمد لله تمكنا من التتويج بالدوري، نعم يمكن أن يكون سجلي التهديفي (7 أهداف) في الدوري غير كافية بالنسبة لي، ولكن الكل يعلم الظروف التي مر بها الفريق في هذا الموسم، المهم أن نسجل ونحقق الانتصارات بغض النظر عن صاحب الهدف".

وأختتم خليل حديثه عن ترشيحات جوائز دوري الخليج العربي بالقول: "تعرضت للظلم، ولا أدري لماذا، هل لأنني أفضل لاعب في آسيا؟، هل هذا الأمر يمنع أن أكون أفضل لاعب في الإمارات، أنا مستاء جداً من هذا الأمر، ولكن في النهاية أنا أعلم بأن الله سيعوضني أفضل من هذه الجائزة".

نيسان ـ نشر في 2016-05-14 الساعة 11:32

الكلمات الأكثر بحثاً