اتصل بنا
 

(هذه أمّي وهي تقتل شقيقتي)!؟

نيسان ـ نشر في 2016-05-19 الساعة 18:56

x
نيسان ـ

حكم على الامرأة الاميركية اماندا لويس، 35 عاماً، بحسب موقع الـ"دايلي ميل"، بالسجن المؤبد لأنها اغرقت ابنتها ادريانا، سبعة اعوام، في حوض السباحة في منزلها ما ادى الى موتها. وتم عرض قضية لويس في البرنامج التلفزيوني " Killer Women" مع الاعلامي Piers Morgan امام ملايين المشاهدين. وصرحت لويس عبر البرنامج ان الاولاد كانوا يلعبون عندما دخلت هي الى المنزل، ثم عندما ألقت نظرة الى الخارج رأت ابنتها ادريانا تطفو على سطح الماء، ولا بد انها كانت قد أوقعت لعبتها في الحوض.

وكان"أج" ابن اماندا لويس، سبعة اعوام، قد ادلى بشهادته امام المحكمة بأنه رأى امه تغرق شقيقته قائلاً "هذه امي وهي تقتل شقيقتي". وذلك من خلال رسمة رسمها، بطلب من مدعي عام المحكمة، تظهر الام وهي ترمي ابنتها في حوض السباحة وكتب ايضاً "سيئ جداً" على الرسمة لان "الامر مرعب".

عبّر المشاهدون عن استيائهم عبر "Twitter" قائلين ان الصبي "أج" أبكاهم وأثّر بهم عند إدلائه بشهادته ضد امّه. وتجدر الاشارة ان الصبي لم يتعرف على امه عندما كانوا في المحكمة، لكنه عندما ادرك انها تجلس امامه انفجر بالبكاء. ولا تزال آراء المشاهدين تنقسم، فالبعض يظن انه يجب الا تأخذ المحكمة بعين الاعتبار شهادة طفل في السابعة من عمره، والبعض الآخر متأثر جدًّا ومذهول بعد تصرّف الام ووصفوها بـ"الـشريرة" .

نيسان ـ نشر في 2016-05-19 الساعة 18:56

الكلمات الأكثر بحثاً