اتصل بنا
 

وجه أمريكا الخفي: مسدس قتل فيه مراهق أسود البشرة يباع بربع مليون دولار

نيسان ـ نشر في 2016-05-21 الساعة 11:48

x
نيسان ـ

هذا هو وجه امريكا الخفي. صاحب المسدس الذي قتل مراهقا اسود البشرة غير المسلح باعه (استعراضا) بربع مليون دولار.

وقال جورج زيمرمان إنه باع المسدس الذي استخدمه في قتل المراهق أسود البشرة غير المسلح، ترايفون مارتن، في فلوريدا عام 2012 مقابل 250 ألف دولار، وذلك وفقاً لما أوردته محطات تلفزيونية في أورلاندو ولاس فيغاس أمس الجمعة.

ولم يتسن الوصول الى زيمرمان للتحقق من تقارير المحطة التلفزيونية "كيه تي ان في" في لاس فيجاس، ومحطة "دبليو أو اف إل" في أورلاندو.

ونال عرض بيع المسدس "كيل - تك بي إف 9" عيار تسعة مليمترات على موقع (يوناتيد غان غروب.كوم) إشادة من مؤيدي الحقوق المتعلقة بالأسلحة، وأثار أيضاً ازدراء المنتقدين الذين يتهمونه بالسعي للربح من وراء مقتل شخص عمره 17 عاماً.

وانتهي المزاد عبر الإنترنت لبيع المسدس يوم الأربعاء.

وتم تبرئة زيمرمان من اتهامات بالقتل من الدرجة الثانية، والقتل غير العمد، في حادث إطلاق النار الذي أثار مناقشات حادة بشأن العلاقات العرقية، والسيطرة على المسدسات والعدالة في الولايات المتحدة.

ففي بيان على تويتر بعد إغلاق المزاد يوم الأربعاء، دافعت جماعة "يونايتد غان غروب" عن قرارها باستضافة المزاد، وقالت إنه لن يكون لديها تعليقات أخرى.

وقال زيمرمان في موقعه على الإنترنت في ذلك اليوم إن المزاد "جمع أموالاً لعدد من المسائل المستحقة". وقال إنه سيستخدم العائدات في مواجهة العنف ضد ضباط إنفاذ القانون من قبل جماعة "بلاك لايفز ماتر"، ولمكافحة "اللغة المضادة للأسلحة النارية" لهيلاري كلينتون التي تسعى للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لها في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

نيسان ـ نشر في 2016-05-21 الساعة 11:48

الكلمات الأكثر بحثاً