اتصل بنا
 

مياهنا تهنئ الدكتور حازم الناصر

نيسان ـ نشر في 2016-05-25 الساعة 21:38

x
نيسان ـ

أما وقد تقلّد معالي وزير المياه، د. حازم الناصر، وسام الملك عبد الله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى، بعد نجاحه في تقديم معالجات جادة وحقيقية لقطاع المياه بمجمله، فإن الفرح؛ ليغمر عموم أسرة "مياهنا" من كل حدب وصوب.

كيف لا ونحن نرى شمعة من شموع "مياهنا" تحلّق في سماء الأردن عطاء وتميزاً!.

بعد أن أنفق معالي الدكتور حازم الناصر سنوات طويلة من ربيع عمره في مواجهة التحديات المائية وجها لوجه، ها هو اليوم يحصد ثمار تعبه، فما دوره الكبير في تسريع وتيرة العمل بالمشاريع الاستراتيجية المائية إلا محطة تنويرية، استبدلت التشوهات القديمة بالعمل الجاد، حتى غدا العمل تراكمياً ومؤسسياً في إطار من الرؤى الناضجة والخبرات التليدة.

نبارك اليوم للوزير لكن على طريقتنا.

ندرك في شركة "مياهنا" أن الوقوف بحضرة صاحب الجلالة، الملك عبد الله الثاني لا توازيه أية كلمات، فالوقفة تستند إلى معاني الفخر والإباء، وبوصلتها العمل والرغبة الجادة في البذل والعطاء، لكننا سنجتهد.

قبل أن يقف الوزير على بساط التكريم في حديقة النجاح الوطنية اليوم، كان مرّ بمحطات من التعب والعناء، لكنه واصل من دون كلل أو ملل، في إصرار منه على "تأطير" "السقاية" وديمومتها.

هو اليوم، مصباح لا يمكنك أن تحجب نوره، لا بل لا يمكن لجاحد إنكار أثره في إذابة وتكسير كل ما يعترض مسيرة القطاع المائي من معوقات جسام.

مبارك لك هذا التكريم ومبارك علينا هذا التقدير.

نيسان ـ نشر في 2016-05-25 الساعة 21:38

الكلمات الأكثر بحثاً