اتصل بنا
 

الحملة السعودية تقدم الاغاثة الطبية والغذائية للاجئين السورين

نيسان ـ نشر في 2016-05-27 الساعة 14:29

x
نيسان ـ

تواصل الحملة الوطنية السعودية بتقديم كافة انواع الخدمات الاغاثية ،الصحية والغذائية لتخفيف معاناة اللاجئين السوريبن المقيمين في مخيم الزعتري والمجتمعات المضيفة لهم.

وقدمت الحملة من خلال العيادات التخصصية السعودية العاملة في مخيم الزعتري الاسبوع الماضي وضمن 13 عيادة خدماتها لما يتجاوز 2389 مراجع وصرفت الفت و690 وصفة دوائية يومية اعتيادية واخرى شهرية تصرف بانتظام اضافة الى اجراء 90 تحليلا مخبريا.

وعلى الصعيد الغذائي عملت الحملة وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية للتعاون العربي والإسلامي، على توزيع الطرود الغذائية على الاسر الأردنية المحتاجة في محافظة عجلون ، مستهدفة 280 أسرة.

وأكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن الحملة تولي اهتماماً كبيراً بالمحور الطبي والصحي لما له من أثر كبير على بقية مناحي حياة الأشقاء اللاجئين السوريين في ظروف اللجوء التي تتطلب اهتماما ورعاية طبية مضاعفة لافتا الى التعاون مع وزارة الصحة الاردنية ومنظمات الاغاثية الدولية ومنظمة الهجرة الدولية .

وبين السمحان أن الحملة مستمرة في توزيع المواد الغذائية على الاشقاء الاردنيين بحيث يجري تغطية أكبر قدر ممكن من الأسر الأشد احتياجا والمنتشرين في جميع مناطق المملكة الأردنية الهاشمية وذلك بالتنسيق مع محافظي المناطق والهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية للتعاون العربي و الإسلامي.

نيسان ـ نشر في 2016-05-27 الساعة 14:29

الكلمات الأكثر بحثاً