اتصل بنا
 

بالفيديو: والد يفقد أعصابه ويهاجم قاتل ابنته في المحكمة

نيسان ـ نشر في 2016-06-03 الساعة 17:08

x
نيسان ـ لم يستطع والد مراهقة أمريكية تمالك أعصابه، أثناء محاكمة قاتل ابنته، في ولاية أوهايو، فقفز عليه محاولاً ضربه، بينما تدخلت السلطات لمنعه، وسط "ابتسامات" ساخرة من القاتل.
وحكم على مايكل ماديسون(38 عاماً) بالإعدام، أمس الخميس، لإقدامه على قتل شيريلدا تيري(18 عاماً)، وأنغيلا ديسكينس(38 عاماً)، وشيتيشا شيلي(28 عاماً) في يوليو(تموز) 2013، بحسب ما أفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.
الضحية شريلدا تيري(18 عاماً) إلا أن والد تيري لم يستطع تمالك أعصابه، فيما تحدث بأسى عن فقدان ابنته، حيث اندفع فجأة نحو القاتل محاولاً التعدي عليه، لكن السلطات منعته، وسحبته بالقوة بعيداً عنه.
الضحيتان أنغيلا ديسكينس(38 عاماً)، وشيتيشا شيلي(28 عاماً) وكان عُثِر على جثث الضحايا الثلاث في 2013 ملفوفة في أكياس قمامة، بالقرب من بناية في إيست كليفلاند بولاية أوهايو، التي يقطنها ماديسون، بعد أن أبلغ رجل عن وجود رائحة منفرة من جراج أسفل البناية.
ولم تجد القاضية، نانسي ماكدونال، بداً من الحكم بالإعدام على الرجل، عوضاً عن السجن المؤبد، نظراً لطبيعة الجرائم البشعة التي نفذها، إلا أنه يستبعد تنفيذ الحكم في القريب العاجل، لأن أحكام الإعدام تواجه الكثير من الاستئناف، كما أن أوهايو لا تملك حقناً ميتة في الوقت الراهن، واللازمة لتنفيذ الإعدام.

نيسان ـ نشر في 2016-06-03 الساعة 17:08

الكلمات الأكثر بحثاً