اتصل بنا
 

بالصورة: أسترالي يسعف نفسه للمستشفى بعدما قص وجهه بالمنشار

نيسان ـ نشر في 2016-06-03 الساعة 17:23

x
نيسان ـ

تحامل عجوز أسترالي على جراحه، وتمكن من نقل نفسه إلى المستشفى، بعد أن قص وجهه عن طريق الخطأ بالمنشار الكهربائي وهو يعمل في المزرعة.

وتظهر الصور الملتقطة للسيد بيل سيلغنتون (68 عاماً) بعد العملية الجراحية كم كان قريباً من الموت، بعد أن اخترق المنشار الكهربائي وجهه عندما كان يعمل وحده في مزرعته بمدينة بالارات غربي ميلبورن، وقاد بنفسه إلى المستشفى بعدما ربط رأسه طوال الطريق في مشهد يشبه أفلام الخيال العلمي.

وتمكن الأطباء من إنقاذ حياة سيلغنتون، بعد أن قاموا بخياطة جراحة العميقة، التي امتدت من أسفل العنق إلى منتصف فكه العلوي، وتظهر صور الأشعة السينية حفرة ضخمة في منتصف الفك، ناتجة عن دخول المنشار الكهربائي بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وكان السيد سيغنتون يقوم بتقطيع الخشب في المزرعة النائية يوم 6 مايو (أيار)، عندما اصطدم المنشار بجذع شجرة ضخم، وارتد إلى وجهه. وسارع إلى سيارته وقادها بنفسه إلى أقرب مستشفى، لأنه لم يكن قادراً على الاتصال بالإسعاف بعد أن شق لسانه من المنتصف.

ولحسن حظ سيغنتون فقط توقف المنشار الكهربائي على بعد سنتيمتر واحد من شريانه السباتي وحنجرته، وإلا لكان فارق الحياة على إثر الحادث كما يقول الأطباء. ويتعافي سيغنتون حالياً في منزله، لكنه يقول إنه لن يتوقف عن استخدام المناشير في المستقبل.

نيسان ـ نشر في 2016-06-03 الساعة 17:23

الكلمات الأكثر بحثاً