اتصل بنا
 

إزاحة الستار عن النصب التذكاري لمؤسس جامعة عمّان الأهليّة.. صور

نيسان ـ نشر في 2016-06-08 الساعة 10:18

x
نيسان ـ تقديرا وتخليداً لذكرى مؤسس جامعة عمّان الأهليّة المرحوم الدكتور أحمد الحوراني، رعى رئيس الوزراء السابق عبد الكريم الكباريتي رئيس مجلس أمناء الجامعة حفل إزاحة الستار عن النصب التذكاري للمرحوم الدكتور أحمد الحوراني، بحضور محافظ البلقاء صالح الشوشان ومدير الدفاع المدني لمحافظة البلقاء والملحق الثقافي الكويتي د. محمد الظفيري والدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة مديري الجامعة والمحامي اندريه مراد العزوني وعائلة المرحوم و أ.د صادق حامد رئيس الجامعة ونخبة من الشخصيات والأكاديميين والمدعوين.

وقد بدئ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، لتلقي بعدها السيدة إيناس الحوراني "ابنة المرحوم" مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية في الجامعة كلمة نيابة عن عائلة المرحوم تحدثت فيها عن الراحل وموجز عن رمزية النصب التذكاري ودلالته حيث جمع ما بين رسمٍ للراحل ونبذة عنه، والذي قام بتصميمه ونحته الفنان شافع السيبراني.

وأشاد رئيس الجامعة أ. د. صادق حامد بمناقب الراحل وريادته بتأسيس جامعة عمان الأهلية، تلاها كلمة لدولة الرئيس الكباريتي تحدث فيها عن هذه المناسبة والتي تخلد ذكرى المرحوم العطرة، متطرقا إلى معاناة الشعب الفلسطيني وذكرى النكسة، ومشيدا بمسيرة الراحل وانجازاته التي تستحق كل التقدير.

بعد ذلك اتجه الحضور وعلى رأسهم راعي الحفل إلى مكان النصب التذكاري عند بوابة الجامعة حيث قام الكباريتي والى جانبه الدكتور ماهر الحوراني والمحامي اندريه مراد العزوني وزوجته ريم الحوراني ابنة المرحوم بإزاحة الستار عن النصب التذكاري.

نيسان ـ نشر في 2016-06-08 الساعة 10:18

الكلمات الأكثر بحثاً