اتصل بنا
 

خلافات بين الزواهرة وابو زمع أدت للخسارة في تايلند

نيسان ـ نشر في 2016-06-08 الساعة 11:09

x
نيسان ـ

مر منتخب النشامى بمرحلة اضطراب مؤقته على هامش مشاركته في بطولة كأس الملك في تايلند حيث غادر مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم إبراهيم الزواهرة، معسكر المنتخب في تايلند عقب نهاية مباراة المنتخب أمام نظيره الإماراتي، وقبل المباراة النهائية أمام المنتخب التايلندي، في إطار منافسات بطولة كأس ملك تايلند.

وجاءت مغادرة الزواهرة بسبب خلاف مع المدرب المكلف بإدارة شؤون المنتخب عبدالله أبو زمع، على خلفية بعض المشاكل التي بدأت قبيل مغادرة المنتخب للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلند.

واحتج الزواهرة على أبو زمع لعدم إشراكه في مباراة المنتخب أمام الإمارات العربية المتحدة، رغم جاهزيته، خاصة أن المدرب أصر على اللاعب للسفر إلى تايلند، رغم محاولات إبراهيم الاعتذار، لتتفاقم الأمور بين المدرب واللاعب عقب المباراة، وبالتالي التوصل إلى حل بمغادرة الزواهرة للمعسكر.

القصة بدأت في عمان، وقبل سفر المنتخب إلى تايلند، حيث حاول إبراهيم الاعتذار عن عدم السفر إلى تايلند، بسبب ظروف خاصة، وحاجته لإنهاء العديد من الأمور الشخصية المتعلقة به.

طلب اللاعب قوبل برفض من أبو زمع الذي أصر على سفر اللاعب، لحاجة الفريق لجهوده في المرحلة المقبلة.

الأزمة تفاقمت في تايلند، عندما تفاجأ ابراهيم بابعاده عن تشكيلة المنتخب أمام الإمارات، حيث كان يعتقد اللاعب أنه سيشارك في ظل اهتمام الجهاز الفني بتجهيزه للمباراة، لتبدأ بعدها عملية المد والجزر بين اللاعب والمدرب، انتهت بطلب إبراهيم الحصول على جواز سفره، ومن ثم مغادرة المعسكر والعودة إلى عمان قبل المباراة الختامية أمام تايلند.

نيسان ـ نشر في 2016-06-08 الساعة 11:09

الكلمات الأكثر بحثاً