اتصل بنا
 

مخيم تدريبي لتأهيل طلبة الجامعات إلى المسابقة العالمية للبرمجة

نيسان ـ نشر في 2016-06-09 الساعة 23:05

x
نيسان ـ

فرغت كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية وبالتعاون مع جمعية المبرمجين الأردنيين اليوم الخميس، من عقد مخيم تدريبي لتأهيل الطلبة للمسابقة العالمية للبرمجة، بمشاركة عدد من طلبة الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة، بحسب بيان صادر عن الجامعة الأردنية.

وقال عميد الكلية الدكتور عزام سليط ، ان تنظيم المخيم، الذي استمر أسبوعا، يأتي بغية إعداد الطلبة وتعزيز مهاراتهم البرمجية للمشاركة في المسابقة الوطنية للبرمجة التي تعد جزءا من المسابقة العالمية للبرمجة التي تستضيفها الجامعة الأردنية مطلع تشرين الأول من العام الجاري.

وأكد المشرف على المخيم التدريبي الدكتور يزن الشمايلة إن هذا النشاط يجسد رؤية الكلية في حرصها على تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية والضرورية في مختلف المسابقات والفعاليات التي تمكنهم من المنافسة على المستويات الوطنية والإقليمية والعالمية.

وبين رئيس الجمعية المسؤول عن المسابقة الوطنية للبرمجة الدكتور ابراهيم العقيلي سعي الجمعية في دعم المبرمج الأردني في مختلف المحافل وتطوير مهاراته البرمجية في جميع المجالات من خلال تنظيم الدورات التدريبية والمسابقات التنافسية مع مختلف الجامعات المحلية.

يشار إلى أن المخيم ضم مجموعة من طلبة الجامعات: الهاشمية، والأميرة سمية للتكنولوجيا، والبلقاء التطبيقية، والعلوم التطبيقية، والزيتونة، وآل البيت، والحسين بن طلال، وعمان الأهلية، والأردنية.

نيسان ـ نشر في 2016-06-09 الساعة 23:05

الكلمات الأكثر بحثاً