اتصل بنا
 

دورة تدريبية بعنوان إدارة الموارد البشرية في إربد

نيسان ـ نشر في 2016-06-22 الساعة 15:38

x
نيسان ـ

نظمت مؤسسة محافظتي التطوعية وبالتعاون مع ملتقى بناة المستقبل في كلية الحصن الجامعية اليوم دورة تدريبية بعنوان" إدارة الموارد البشرية" ، وتستمر مدة يومين.

خلال الدورة تحدث رئيس ملتقى بناة المستقبل محمد عاطف خمايسه حول مفهوم إدارة الموارد البشرية والتي تعد من أهم الوظائف الإدارية في أي مؤسسة حكومية أو خاصة، وذلك لأن العنصر البشري هو العنصر الأهم في المؤسسة فهو الذي يؤثر على الكفاءة الإنتاجية للمؤسسة، مشيرا الى أن الهدف من عقدهذه الدورة هو تزويد المشاركين بالمفاهيم والمعارف والمهارات الأساسية المتعلقة بإدارة الموارد البشرية، وذلك من خلال التدريب على مهام وأنشطة الموارد البشرية المختلفة.

وقال مدير مؤسسة محافظتي التطوعية عبد الله بني هاني في حديثه الى (بترا) أن هذه الدورة هي الثانية التي تعقد في شهر رمضان المبارك، ضمن برنامج مشترك تنفذه المؤسسة مع ملتقى بناة المستقبل بعنوان "شباب واعد ومنتج"، بمشاركة 45 مشارك ومشاركة للحديث عن علم إدارة الموارد البشرية وتزويد المشاركين بالمهارات والخبرات العملية التطبيقية في إدارة الموارد البشرية.

وتناقش الدورة على مدار يومين عدة محاور أهمها تحليل ووصف الوظيفة، تخطيط الموارد البشرية، جذب واستقطاب الموارد البشرية، تحفيز الموارد البشرية وتنمية وتدريب وتأهيل الموارد البشرية.

نيسان ـ نشر في 2016-06-22 الساعة 15:38

الكلمات الأكثر بحثاً