اتصل بنا
 

شرطة عجلون تلقي القبض على 519 مطلوبا

نيسان ـ نشر في 2015-05-17 الساعة 19:22

x
نيسان ـ

ضبطت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة عجلون على 519 مطلوبا، بقضايا مختلفة، وأصحاب أسبقيات وقيود جرمية، وجنايات، خلال الحملة الأمنية التي نفذتها المديرية منذ بداية العام الحالي وحتى مطلع الشهر الجاري.

وقال مدير الشرطة العميد زياد باكير، في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الاحد، ان المديرية تقوم بحملات أمنية للإلقاء القبض على أصحاب الأسبقيات والمجرمين المصنفين بالخطيرين، من خلال المداهمات الامنية حيث تم القبض على أشخاص عليهم قيود تزيد عن 105 قيود.

وأشار العميد باكير أن المديرية ستواصل حملاتها للقبض على جميع المطلوبين بجرائم مختلفة، منها السرقات بشتى أنواعها، ومفتعلي المشاجرات والحرائق ومكرري الاعتداءات على الثروة الحرجية ومروجي المخدرات والاتجار بالسلاح او ترويجه، والمطلوبين بقضايا المحاكم وضبط الأشخاص الخارجين عن القانون والذين يحاولون المساس بأمن الوطن والمواطن.

وأضاف أن الحملات الأمنية التي ينفذها البحث الجنائي والدوريات على مداخل المحافظة ونصب الكمائن والمداهمات الأمنية، تعتبر ضرورية وذلك تطبيقا للقانون وهيبة الدولة والحفاظ على المكتسبات الوطنية والثروة الحرجية، خدمة للمواطن وحمايته من المجرمين والخارجين عن القانون وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن أو القيام بأمور من شأنها تعكير صفو المواطنين.

وشدد على تطبيق القانون بحزم وعدالة على كل مخالف له ويؤثر على الأمن الاجتماعي ولن تأخذ الأجهزة الأمنية الرأفة بأي مخالف.

وأشار إلى أن الأشخاص الذين تم توقيفهم لدى المحاكم المختصة كانوا قد تسببوا بإيذاء مباشر وغير مباشر للمواطنين وعلى الممتلكات العامة وكان لهم تأثير على الأمن والسلم الاجتماعي.

وبين باكير أن تكثيف الحملات الأمنية تأتي بتوجيهات من مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة من اجل الحفاظ على امن المواطن ومكتسباته الوطنية.

وأشادت فعاليات حزبية وشعبية ونقابية بالإجراءات الأخيرة التي اتخذتها الجهات الأمنية سواء كانت إدارية أو تنفيذية بحق هؤلاء الملاحقين الذين أصبحوا يرتكبون المخالفات والإزعاجات للدولة والمواطن وأصبحوا يشكلون خطرا على السلامة العامة للمواطنين في مختلف مناطق المحافظة.

وطالبوا أبناء المحافظة عدم التوسط لأصحاب السوابق كون هذه الفئة تشكل إزعاجا وقلقا للراحة العامة والسلم الاجتماعي .

نيسان ـ نشر في 2015-05-17 الساعة 19:22

الكلمات الأكثر بحثاً