اتصل بنا
 

ميسي يحتفل بالليغا بصور (سيلفي).. صور

نيسان ـ نشر في 2015-05-18 الساعة 09:41

x
نيسان ـ

احتفل النجم ليونيل ميسي بالتتويج بلقب الدوري الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بالتصوير مع زميليه نيمار جونيور ولويس سواريز داخل أرضية ملعب فيسنتي كالديرون.

ونشر ميسي صورة مع النجمين البرازيلي والأوروغواياني عقب الفوز على حسابه الرسمي في موقع “فيسبوك” وعلق عليها قائلاً : “حققناً اللقب نتيجة مجهود رائع من كل أعضاء الفريق ، شكراً لكل الجماهير”.

كما التقط جيرارد بيكيه مدافع برشلونة صورة سيلفي مع زملائه ميسي نفسه ، وسواريز وأندريس إنييستا وخافيير ماسكيرانو وبيدرو.

وأكد المهاجم الأرجنتيني مجدداً أنه العامل المشترك في انتصارات وإنجازات الكتيبة الكتالونية وقاد فريق برشلونة إلى التتويج بلقب الليغا إثر تغلبه على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف يوم الأحد في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من مباريات المسابقة.

وحقق برشلونة المطلوب منه في هذه المباراة وتغلب على أتلتيكو في مباراة عصيبة ليحافظ على فارق النقاط التي تفصله عن منافسه المباشر ريال مدريد الذي تغلب على مضيفه إسبانيول 4-1 بفضل ثلاثة أهداف (هاتريك) لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت ضمن فعاليات نفس المرحلة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 93 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام الريال ليضمن الفوز باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراته في المرحلة الأخيرة والتي يلتقي فيها ديبورتيفو لاكورونا.

نيسان ـ نشر في 2015-05-18 الساعة 09:41

الكلمات الأكثر بحثاً