اتصل بنا
 

كرسيِ أهم من فطوري و كسوة عيدي فرحتي .. مبادرة تطوعية

نيسان ـ نشر في 2016-06-30 الساعة 02:27

x
نيسان ـ

نيسان - نانسي الشروف

تعكس الاعمال التطوعية كم من الناس يستحقون الاحترام والتقدير لكونهم أناس إيجابيين وأصحاب أيادٍ بيضاء وضعوا بصمة فريدة ورائدة في المجتمع ، شباب وجد في التطوع والعطاء حياة وسعادة من نوع خاص ففيه بذل جهد دون الشعور بأي تعب لذة تفوق الخيال هدفهم الاسمى رسم السعادة على وجوه اضنتها صعوبة الحياه .

إحدى هذه الأيادي البيضاء معتز الجنيدي – بطل العالم في رفع الأثقال – اخذ على عاتقة وضع بصمة واثرخاص لذوي الإعاقة في شهر رمضان ، أطلق مبادرة " كرسيَ أهم من فطوري و كسوة عيدي فرحتي " بمشاركة عدد من المتطوعين والمقربين الذين استجابو بشكل سريع للمباردة .

بدأت هذه المبادرة بتأمين كراسي متحركة لمن هم بحاجتها في المناطق الاقل حظا إضافة الى تأمين ووكرات وعكاز تمت هذه المبادرة في اتحاد ذوي الاعاقة في اللجنة البارالمبية الاردنية بمباركة من سمو الامير رعد .

تم تنفيذ عدة أنشطة خلال شهر رمضان حيث تضمنت توزيع طرود خيرية وإفطار لمرضى السرطان إضافة الى المهرجان الاضخم الذي أقيم اليوم لكسوة 100 طفل من ذوي الإعاقة من مختلف مناطق المملكة بهدف ادخال السعادة والفرح على قلوبهم بالتعاون مع مبادرة بصمة شباب الخير وفريق فرسان التحدي إضافة الى الجمعية الأردنية للتنمية البشرية ، شمل المهرجان إفطار لاطفال ذوي الإعاقة إضافة الى كسوة العيد لكل طفل ومجموعة من الفقرات الترفيهية والالعاب والهدايا .

و في النهاية يبقى الامل في مثل هؤلاء الشباب في الاسهام ببناء القدرات و الموارد البشرية و تعزيز حب الخير في النفوس بحيث يصبح كل شخص له دور فاعل وذو اهمية في التطوع.

نيسان ـ نشر في 2016-06-30 الساعة 02:27

الكلمات الأكثر بحثاً