اتصل بنا
 

الأمانة توقف التعيينات في جميع الوظائف

نيسان ـ نشر في 2016-07-10 الساعة 19:38

x
نيسان ـ

أعلنت أمانة عمان سلسلة توصيات لترشيد النفقات للعام الجاري والمقبل ووجهت دوائرها ومناطقها للعمل على تنفيذها كل حسب اختصاصه، لتحقيق الاهداف الاستراتيجية للاعوام 2015 ــ 2017.

وشدد مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي في تعميم أصدره، بعدم استئجار المباني، وإعادة دراسة عقود المباني المستأجرة ومعرفة مدى الحاجة لها وايجاد بدائل من مباني أمانة عمان .

وكذلك شملت التوصيات على استخدام وحدات الإنارة الموفرة للطاقة في إنارة الشوارع واستبدال وحدات الانارة 250 واط بوحدات إنارة 70 واط ، وإزالة الوحدات المزدوجة، والغاء العدادات التي لا يوجد عليها استهلاك كهرباء، وترشيد استهلاك الكهرباء لمباني أمانة عمان وفق خطط وبرامج محددة، وتعزيز مشاريع استخدام الطاقة البديلة. والزمت الدوائر المعنية بترشيد استهلاك المياه بزراعة اشجار غير مستهلكة للمياه مع عمل آبار تجميع مياه الامطار، وعمل الصيانة الدورية لشبكة المياه والآبار والمضخات، واستخدام أساليب ري حديثة للزراعة.

كما وجهت امانة عمان دوائرها ومناطقها بترشيد استهلاك المحروقات/البنزين باقتصار استخدام السيارات للوظائف الميدانية، والحد من استخدام السيارات ذات سعة المحرك الكبير والدفع الرباعي، وتخفيض مخصص البنزين المصروف شهريا، وتعزيز مراقبة ومتابعة حركة السيارات والآليات من خلال اجهزة التتبع. كما اوصت بالعمل على وقف التعيينات في جميع الوظائف باستثناء الوظائف النادرة ووفق حاجة الامانة، والاستفادة من فائض الموظفين في الوحدات الادارية لسد النقص في الوحدات الادارية الاخرى التي تعاني من نقص في عدد الموظفين.

والحد من سفر الوفود واللجان الرسمية للخارج وتقليص عدد أعضائها، وعدم تحمل الامانة نفقات اعلانات التعزية والتهاني

(بترا)

نيسان ـ نشر في 2016-07-10 الساعة 19:38

الكلمات الأكثر بحثاً