اتصل بنا
 

زيدان يبحث تدعيم ريال مدريد بأسماء جديدة

نيسان ـ نشر في 2016-07-21 الساعة 13:16

x
نيسان ـ

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الشهيرة، والمقربة من نادي ريال مدريد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للنادي الملكي، قد اجتمع بإدارة الفريق من أجل مناقشة خطته في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد أول أهداف الميرنغي الآن هو لاعب الوسط البرتغالي أندريا جوميز، لاعب نادي فالنسيا الإسباني، والذي قدم مستوى رائعاً مع الخفافيش الموسم الماضي، وكذلك مع المنتخب البرتغالي في يورو 2016.

وأصبح هذا اللاعب الشاب هو الهدف الأول للنادي الملكي بعد فشل المفاوضات مع النجم الفرنسي بول بوغبا، الذي يقترب حالياً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وربما يكلف إدارة الريد ديفلز ما يقارب الـ120 مليون جنيه إستيرليني.

ومن جانب البرتغالي الدولي فقد ذكرت بعض التقارير أن صفقة انتقاله للنادي الملكي قد تكون مقابل 60 مليون يورو هذا الصيف؛ وذلك رغبة من زيزو في تدعيم خط الوسط، بالرغم من كثرة الخيارات لديه في وسط الميدان.

ويمتلك النادي الملكي مودريتش، وتوني كروس، ورودريغيز، وإيسكو، وأسماء أخرى في خط الوسط، ولكن من المتوقع أن يرحل لاعب أو اثنان من هؤلاء هذا الصيف، وتتحدث التقارير عن أن الراحل ربما يكون خاميس رودريغيز أو إيسكو.

يذكر أن المدرب الفرنسي يرغب في إنهاء موسم الانتقالات الصيفية بشكل جيد، من دون الاستعجال في تدعيم صفوف الفريق؛ نظراً إلى وفرة اللاعبين المميزين في جميع المراكز، بحسب ما ذكرته الصحيفة العريقة.

نيسان ـ نشر في 2016-07-21 الساعة 13:16

الكلمات الأكثر بحثاً