اتصل بنا
 

تربية معان تحتفل بعيد الاستقلال وتكرم الطلبة الفائزين

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-05-19 الساعة 17:51

x
نيسان ـ

نظمت مديرية تربية منطقة معان اليوم الثلاثاء احتفالا بمناسبة بعيد الاستقلال كرمت خلاله الطلبة الفائزين بالمسابقات الثقافية.

واشتملت فعاليات الاحتفال الذي رعاه رئيس بلدية معان ماجد الشراري و بالتعاون مع مركز الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على كلمات وقصائد وعروض مسرحية قدمها طلاب وطالبات مدارس معان.

وقال رئيس بلدية معان ماجد الشراري إن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية جاء استذكارا لجهود الهاشميين في بناء الوطن ومؤسساته وتعزيز قدراته وتحقيق إنجازاته وتحسين ظروف المعيشة للمواطن مشيرا إلى أن هذا الاحتفال من شأنه تعزيز قيم الولاء والانتماء والمواطنة لدى أبنائنا الطلبة.

واشتمل الحفل على تكريم الطلبة المتفوقين في المسابقات الثقافية والفنية على مستوى المديرية والإقليم والمملكة. وقال مدير تربية منطقة معان حسين الحسنات أن هذا التكريم يأتي في إطار تعزيز الطلبة المتفوقين في مسابقات الرسم والخطابة والشعر والبحث العلمي مشيرا إلى أن تعزيز النشاطات اللامنهجية يسهم في إثراء العملية التعليمية التعلمية.

وأضاف إن مديرية تربية معان حققت نتائج متقدمة على مستوى المملكة في العديد من المسابقات الثقافية التي عقدت في المحافظة وخارجها لافتا إلى أن إقبال الطلبة على المشاركة في الفعاليات الثقافية والفنية هذا العام كان كبيرا مقارنة مع الأعوام السابقة.

وفي نهاية الحفل الذي أقيم على مسرح مركز الأمير الحسين بن عبد الله الثاني سلم راعي الحفل الجوائز والدروع على مستحقيها من الطلبة .

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2015-05-19 الساعة 17:51

الكلمات الأكثر بحثاً