اتصل بنا
 

اتحاد الكرة يشيد بدور الدرك في انجاح مباراة كاس الكؤوس (صور)

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-07-30 الساعة 21:20

x
نيسان ـ

أكد اتحاد كرة القدم أن النجاح الذي رافق مباراة كأس الكؤوس التي جرت أمس بين فريقي الاهلي والوحدات ،يعود بنسبة كبيرة الى الدور الكبير والمثالي لقوات الدرك، والترتيبات الأمنية المتميزة التي عززت معايير السلامة العامة لأعلى المستويات.

ووجه الأمين العام للاتحاد سيزار صوبر الشكر والتقدير باسم الاتحاد الى المديرية العامة لقوات الدرك للترتيبات الأمنية التي هدفت في المقام الأول الى توفير كل جوانب الأمن والسلامة للجماهير الأردنية وساهمت بأن تمضي الاجراءات وفق ألية سلسة رغم بعض التحديات جراء عدم الانتهاء من بعض التفاصيل الخاصة بتجهيزات الملعب ومحيطه تأهباً لانطلاق بطولات الموسم.

وجدد صوبر التأكيد أن الاتحاد ينظر الى قوات الدرك شريكا رئيسيا ومهما للمضي قدماً بتوجهات توفير كل الأجواء المريحة لإقامة المباريات وبما يتماشى والتعليمات والمعايير الدولية.

وفيما يتعلق بالترتيبات الادارية والفنية الذي أعده وأنجزه الاتحاد بكوادره كافة -قبل وخلال المباراة- لفت صوبر الى أهمية البناء على المكتسبات من جهة والتوقف بعناية عند السلبيات بهدف البحث عن الأسباب ومن ثم التعامل معها لتلافيها في الأحداث المقبلة قدر المستطاع.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2016-07-30 الساعة 21:20

الكلمات الأكثر بحثاً