اتصل بنا
 

أزفَتِ الآزِفَةُ

أكايمي أردني

نيسان ـ نشر في 2016-09-10 الساعة 15:41

أمر الله بالحج ووسائل المواصلات المختلفة للوصول إلى بيت الله الحرام، والآية الكريمة تحدد المأمور والمستهدفين وكيفية القدوم، وتشير إلى تطور وسائل النقل والإبداع البشري في تحقيق أمر الله، وتحذر من الأعراب الذين لا يفكرون.
نيسان ـ


قال تعالى : (وأذّن في الناس بالحجّ يأتوك ... الحجّ -27 )
وآية الحجِّ بتمامها ،يقول تعالى :( وأذّن في الناس بالحجِّ يأتوك رجالاً وعلى كلِّ ضامرٍ يأتين من كُلِّ فجٍّ عميق . الحجّ—27 ).
وهنا لابدّ من تحليل مكونات الآية الكريمة :
*- الآمر : هو اللهُ تعالى .
*-المأمور : هو خليل الله تعالى ، ابراهيم عليه السلام .
*- المأمور به : الأذان بالحجّ .
*-المستهدفون: الناس كُلّ الناس حتى قيام الساعة ؟ .
*-كيفيّة القدوم ؟: مشياً – على الجمال ،.لشدّة تحملها – الجوع والعطش، وعلى كُلّ ضامر، ومنها الجمال كما ذكرت. ولا مانع أن نذكر وسائل المواصلات الحديثة ؟؟ من باصات ، وتكسيّات ، وقطارات ، وطائرات ، وكل ما يرشد الله تعالى – العقل البشري لإبتكاره ...؟؟؟ .
ما الدليل ؟؟؟: يقول الله تعالى : ( والخيلَ والبغال والحمير لتركبوها وزينةً ويخلق مالا تعلمون . النحل – 8 -- ) .
ولابد من وقفات علميّة هنا بعيداً عن الإسهاب والإطناب : مشدودةً الأبصار إلى قوله تعالى : ويخلق مالا تعلمون : ها هم البشر من خلقهم الله تعالى وأمرهم بالمجيء إلى بيته الحرام بكل الوسائل التي كانت متاحة منذ نبينا ورسولنا – إبراهيم –ومن هو من ذرّيته وخاتم الأنبياء والمرسلين –محمد صلّى الله عليه وسلم – ومنذ بداية القرن التاسع عشر ووسائل النقل تتطوّر وحتى بداية القرن الحادي والعشرين- سرعة وراحةً و.... – إلى ما يأتي من تطوّر يُجريه اللهُ تعالى ويحقّقة بواسطة العقول المفكّرة و المبدعة ؟؟؟ __ عدا عن عقول الأعراب ؟؟ التي لم تُرد الخنازير يهود ومن هم منهم ؟؟؟ ألاّ تُفكّر !!!؟؟؟ ومع ذالك أوامر الله تعالى تُنفّذ خدمة لدينه الذي أمر –كما هو في هذه الآية التي نحاور؟؟؟ ولو عن طريق أعداء -- هذا الدين الإسلام ---؟؟ فالخنازير يهود دينها –المال-
وهنا لابدّ من العودة إلى مكونات الآية ذات النجم الأربع (* )
كون الله تعالى : هو الآمر بالأذان –بالحجّ
إذن هذا المخبول والخنزير يهودي إيران _ الهابط خامنيئي _ عدا عن كونه خنزيرا و أعطته خنازير يهود لقب _ولاية الفقيه !! فقيه بماذا؟؟
فقيه بكل سوء !!!؟؟؟ وحقد على –دين الله الإسلام ؟؟؟-- ورثه عن المأفون ؟؟ _ الخميني _كلب أهل النار كما كان كلب أهل الدنيا ؟؟ وكذا سافلته –الهابط خامنيئي ؟؟؟ وهما تربية الخنازير يهود ؟: مجوسي فرنسا من مكث فيها -18 سنة – حتّى تشرّبت كل خلية في جسمه القذر
ديانة وأفكار الخنازير يهود ؟؟؟ وحينها قادته في رسنه إلى إيران المجوس ؟؟؟ وتسليمه قيادة مجوسها في إيران من أرسنتها ؟؟ من تسبب وبتخطيط من القرود –يهود أمريكا – أقذر من على وجه الأرض ؟؟ تسبب بحرب تزيد على سبع سنوات بين _ مجوس الفرس _ وعراق صدّام ؟؟؟
وكان أن حصدت حرب يهود تلك __ مايزيد على ثلاثة ملايين من الناس؟؟؟ عدا عن تدمير ثروات البلدين وما حصل من إعاقات وتدميرو..
وها هو فيلق _ يهود _ الذي أسّسه الفاطس – خميني – ولا زال تحت قيادة من هو أقذر من الخنازير ؟؟_ خمنيئي __ يقتل ويدمّر ويهلك الحرث والنسل ؟؟؟ في العراق --- والشام ---واليمن و.. حقدا على المسلمين _ أتباع محمد عليه الصلاة والسلام__ والخنازير يهود _ كما يُقال : على مرمى العصا : في فلسطين ؟؟؟
لقد أُصيبت مجوس بعمى الألوان !!!؟؟ عن رؤية أحبابهم الخنازير القذرة ---في فلسطين ---؟؟ ولم تر إلاّ مسلمي --- العراق --- والشام –واليمن --؟؟.
إذن كيف يهدي الله قوما بُهْتا وهم مجوس إيران –عبدة النّار والشيطان؟
أن يستجيبوا لتلبية ___ نداء إبراهيم عليه السلام __ بالتوجّه إلى الحجّ ؟
إنّهم __ خنازير يهود __ لادين لهم ؟؟؟ ولقد أثبتّ رأيي هذا منذ أن بدأت الكتابة إلى الصحف الإلكترونية منذ عام --- 2011م !!؟؟:
يهود كفّار ---مجوس يهود إيران كُفّار --- شيعة المجوس كُفّار؟؟؟
وبكلّ مسمّياتهم ؟؟؟وبلا استثناء فالجميع __ أكفر من الخنازير يهود؟؟؟ _ لأن يهود سفكت دماء المسلمين ‘‘ في –العراق –والشام سوريّا
واليمن --- وهاهي مخططات مجرمي البشر _ خنازير يهود _ مستمرّة؟
لماذا يُهدد الخنزير القذر – خمنيئي—الحجّ والحجيج المسالم ولا يحمل إلاّ ---رداءً وإزاراً – أبيضا اللون وليس بلون عماماتكم النجسة كما هم أصولكم من يهود ؟؟؟
ماذا بينكم وبين دولة آل سعود ؟؟؟ إنّه حقدكم على الإسلام وأهله ؟؟؟
آل سعود بحكم ولايتهم على الحرمين _ البيت الحرام في مكّة والحرم النبوي في المدينة المنوّرة وتحت نظر الله تعالى ورعايته للحجيج االصادق؟؟؟ وليس من يحجّون وهم من يهود ويهود ألعن خلق الله تعالى؟؟؟ . أيّها الخنازير يهود المجوس __ ألم تصرّح كلابكم عديد المرّات ؟؟؟:::: أنّ الحجّ الأولى أن يكون __ للنجف وكربلاء ؟؟؟؟ وقم؟
أنتم كما الخنازير ؟؟؟؟ ____ لاحجّ لكم ؟؟ ولم تسمعوا نداء نبيّنا ورسولنا __ ابراهيم عليه الصلاة والسلام وعلى نبيّنا محمد أفضل الصلاة والسلام __ ولكنكم قومٌ بُهتٌ تمكرون كما القرود تماما لتصرفوا المسلمين _ عربا وعجما _ عن هذا الدين الحق _ الإسلام _.
من حقّ حكومة _ خادم الحرمين الملك سلمان __ أن تمنعكم من الحج بنكهة الخنازير يهود أصلكم ؟؟؟وإذا أردتم __ رفع شعاراتكم النتنة وهي كما تفعل --- الخنازير حوثيو اليمن وهي ::
الموت للخنازير في أمريكا ؟؟ والموت لخنازير إسرائيل ؟؟؟
اللعنة على أمريكيا __ اللعنة على إسرائيل _ ؟؟؟ أيّها الخنازير يهود مجوس –إيران – اكتبوا لافتات كما أسلفت نقلا عنكم يا خنازير الحوثيين ويا يهود بني النظير وبني قينقاع ؟؟؟ __ وعلّقوها على --- أستاتكم !! فليس لكم __عورات كما هي القردة والخنازير ؟؟؟
ثُمّ إذهبوا إلى أُصولكم في فلسطين وأنتم ---عُراة --- كما كانت الأعراب – تطوف عُراة على الأغلب !!؟؟ حتى النساء منهم !!!؟؟؟؟ .
وأخيرا أين دور _ حملة القراطيس على ظهورهم !!؟؟ من تكفير ؟
يهود ومن هم منهم من شيعة كل الشيعة ومجوس إيران ؟؟؟ كلّهم خنازير يهود ؟؟؟ .
لاتشْرف الكعبةُ المُشرّفة بقدومهم إليها ؟؟ بل يذهبون إلى أوكار الخنازير يهود في ::: قُم –وكربلاء—والنجف- يقودكم ربّكم – اللعين إبليس—كما أنتم ملاعين كفرة ؟؟؟ دينكم دين إبليس اللعين ؟؟؟
أنا أقول كما قال أحد العلماء من يحملون العلم في قلوبهم :::
الأديان خمسة :: الإسلام _ واليهوديّة والنصرانيّة والمجوسيّة والصابئيّة-
كلها باطلة عدا _ دين الله الإسلام _ ؟؟؟ لأن اليهوديّة جعلت لله تعالى ---إبنا وهو العزيرعليه السلام ؟؟؟ والنصرانيّة جعلت لله تعالى __ إبنا وهو __ عيسى عليه السلام عبد الله ورسوله _ والصابئة تعبد النجوم من دون الله تعالى ؟؟؟ __ ومجوس عبدة النار ؟؟ ويتطهّرون بالنجاسات ؟؟
وأنجس من الجميع ؟؟ الخنزيران __ الخميني !! وخمنيئي !!
*** إذن يامسلمي العالم أتباع مُحمّدٍ خاتم النبيين والرسل عليه الصلاة والسلام دينكم __من إرتضاه الله تعالى لكم __ دعوا الخنازير يهود والمجوس النجس وكل الديانات المحرّفة والتي عاثت بها خنازير الدنيا
______ يهود لعنهم الله تعالى ___ واتركوا علماء السلاطين عنكم ؟؟؟
فهم يجبنون عن قول الحقّ ؟؟؟؟ لأطماع دنيويّة !!!!؟؟؟ و.... ؟؟؟
فلا حوار _ طرشان مع الخنازير يهود !!!؟؟ ولا حجّ للمجوس والشيعة كل الشيعة ؟؟؟ إلى أن يأتي قدر الله تعالى على الجميع وهو آت.
ألم تتعظوا بقطعان خنازير يهود وهم يأتون من كل حدب وصوب إلى أماكن هلاكهم في _____ فلسطين الأقصى المبارك __
وأخيرا الخلاصة ::: القرود يهود تحكم العالم كل العالم بألف وسيلة ووسيلة ؟؟؟::: أمريكا –وروسيا – وفرنسا—وبريطانيا – وألمانيا – و... كلّها ولايات يهوديّة والدليل ::: ما يقومون به من فساد وقتل وتشريد وتدمير في __ سوريّا الشام – والعراق – واليمن—وفلسطين ووو والحبل طويلٌ وتجرّه خنازير الدنيا وقرودها يهود ومن هم منهم ؟؟؟

نيسان ـ نشر في 2016-09-10 الساعة 15:41


رأي: د . راجي القبيلات أكايمي أردني

الكلمات الأكثر بحثاً