اتصل بنا
 

عبدالله العجالين يبتدع تطبيقا فريدا على متجر ابل واندرويد

نيسان ـ كرستينا مراد ـ نشر في 2016-10-04 الساعة 16:04

x
نيسان ـ

أسس المهندس الاردني عبدالله العجالين, تطبيقاً يخدم البناء واحتياجاته على متاجر أبل ستور واندرويد تحت اسم
(MeBuild APP ) او بوابة البناء باللغة العربية.


وأبرم العجالين اتفاقية مع حساب ( نصائح للبناء) الشهير على موقع تويتر كما تم نشر التطبيق في منتصف حزيران من هذا العام في معظم الدول العربية أهمها
مصر ودول الخليج العربي وأصبح هناك إقبال واسع على ادخال بيانات شركات البناء من قبل أصحاب الشركات نفسهم ليصل عدد الشركات المدرجة الى التطبيق أكثر من ألفي شركة.

وبحسب العجالين, فقد بدأت فكرة التطبيق بإدخال بيانات الشركات التي يعرفها مع مواقعها الجغرافية ومعلومات التواصل الخاصة بها ثم نشر التطبيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيسبوك .

وأضاف العجالين في تصريحات, انه مع تطوير الفكرة تم اضافة خدمة للافراد مثل الفنيين والمتخصصين (خدمة صيانة المنزل) في قسم الخدمات بحيث يستطيع مستخدم التطبيق أن يجد المتخصصين المحيطين به عبر نظام تحديد المواقع جي بي اس (GPS).


وطور العجالين الفكرة بانشاء قسم تعليمي على التطبيق; ليخدم الطلاب والمهندسين والمهتمين بالبناء أو حتى من يقوم ببناء بيته وتم إدراج موسوعة هائلة من المخططات المعمارية والصور للديكورات والافكار بالاضافة الى مئات المقاطع التعليمية بحيث يستطيع المستخدم الوصول الى ما يريد من خلال محرك بحث ذكي في التطبيق.

يشار الى أنه وبعد أربعة أشهر من انطلاق التطبيق وصل عدد المستخدمين اكثر من عشرين الف مستخدم, بعد أن دعمت فكرة التطبيق من قبل المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني في السعودية والهيئة السعودية للمهندسين.

ويأمل المهندس الاردني المبدع عبدالله العجالين الدعم من الجهات المعنية الاردنية لتطوير التطيبق ونشره في الاردن للاستفادة منه .


وتاليا رابط التطبيق على ابل ستور ورابط التطبيق على جوجل بلاي ومقطع فيديو تعريف بالتطبيق والمدونة الشخصية لمؤسس التطبيق والموقع الخاص بالتطبيق .

رابط التطبيق على أبل ستور :
https://itunes.apple.com/us/app/mebuild/id1121206883?ls=1&mt=8
رابط التطبيق على جوجل بلاي :
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.app.p4637HJ

مقطع فيديو تعريف بالتطبيق:
https://drive.google.com/file/d/0ByN3O15OCQWnSk4ydHNteUlRNXM/view?usp=sharinghttps://drive.google.com/file/d/0ByN3O15OCQWnSk4ydHNteUlRNXM/view?usp=sharing


هذه أيضا مدونة شخصية لي مذكور فيها تأسيس التطبيق www.ajalein.com

ايضا هذا الموقع الخاص بالتطبيق www.me-build.com

نيسان ـ كرستينا مراد ـ نشر في 2016-10-04 الساعة 16:04

الكلمات الأكثر بحثاً