اتصل بنا
 

ناشطون: تويتر يعمل بشكل طبيعي في الأردن

نيسان ـ نشر في 2016-10-21 الساعة 18:38

x
نيسان ـ

أكّد ناشطون على شبكة التدوينات المصغرة "تويتر" اليوم الجمعة بان الشبكة العالمية كانت تعمل بشكل طبيعي الساعات الماضية، وبانهم لم يواجهوا اية مشاكل تذكر في استخدام الموقع والتغريد ومشاركة وتتبع المستخدمين الاخرين للشبكة التي يستخدمها حول العالم اكثر من 300 مليون مستخدم.
وقال النشاطون لـ " الغد" بانهم استخدموا خدمات "تيوتر" بشكل طبيعي اليوم: بالدخول الى الموقع مباشرة حات الانترنت وعبر تطبيقه للهواتف الذكية والتغريد وتحميل المحتوى الذي يرغبون في بثه ومشاركته مع الاخرين.
واشاروا الى انهم لم يلحظوا اية انقطاعات اومشاكل في الخدمة منذ ساعات الصباح وحتى ساعات اعداد الخبر للموقع الذي يستخدمه في الاردن نحو ربع مليون مستخدم نشط يوميا.
ياتي ذلك في وقت تعرضت له شبكة "تويتر" في العالم والمنطقة بعد ظهر اليوم اليوم الجمعة لمشاكل في الاستخدام : في الخليج العربي وخصوصا البحرين، وقطر،وفي الولات المتحدة وامريكا اللاتينية وفقا لما تنقالت مواقع اخبارية عالمية متخصصة، ومواقع راصدة لحركة شبكات التواصل الاجتماعي والانترنت.
ونقلت التقارير الاخبارية العالمية بان مستخدمون لـ "تويتر" من مختلف دول العالم واجهوا خلل في خدمات الموقع والوصول إلى الموقع بشكل مباشر او عبر التطبيق بشكل مباشر، أو من خلال تطبيقات الطرف الثالث مثل "هوتسوت" وغيرها.
وافادت مواقع ترصد حركة الانترنت وحالة شبكات التواصل الاجتماعي عالميا بان "تيوتر" تعرض بعد ظهر اليوم لخلل وتعطل في عدة مناطق فيالولايات المتحدة الامريكية وفي الخليج العربي ( البحرين وقطر) وفي امريكا اللاتينية.
وبالتزامن افادت تقارير اخبارية عالمية بتعرض البنية التحتية للجهة المزودة لاسماء نطاقات الانترنت لهجمات الكترونية ما اطاح بعدد من المواقع الالكرتونية العالمية مثل تويتر وساوند كلاود وغيرها.

الغد

نيسان ـ نشر في 2016-10-21 الساعة 18:38

الكلمات الأكثر بحثاً