اتصل بنا
 

عاملو مطعم يستحمون فوق الطعام المجهز للزبائن في سحاب

نيسان ـ نشر في 2016-11-05 الساعة 15:33

x
نيسان ـ

اقدمت بلدية سحاب على اغلاق عدد من المطاعم والمنشآت الصناعية والغذائية والتجارية خلال جولة تفقدية قام بها رئيس البلدية واعضاء اللجنة الصحية والتراخيص على اسواق مدينة سحاب ، حيث تبين لهم وجود العديد من المخالفات التي استدعت الاغلاق متمثلةً بالمخالفات الصحية ومخالفة شروط التراخيص.

و بين رئيس بلدية سحاب عباس المحارمة انه خلال الجولة التفقدية الاسبوعية نفذتها البلدية سيراً على الاقدام صباح اليوم تبين وجود مخالفات عديدة متعلقة بالنظافة والشروط الصحية و التراخيص ، حيث تبين وجود بعض الصناعات والمؤسسات الصناعية التي تعمل بصورة غير مرخصة ما استدعى اغلاقها بالاضافة الى تجهيز المطاعم ، حيث تم اغلاق 3 جواريش لقربها من الاحياء السكنية .

و اضاف المحارمة انه ولدى التفتيش على احد المطاعم المختصة بالوجبات السريعة ، تبين لهم وجود مخالفات صحية 'فظيعة' تمثلت بقيام عمال من المطعم بالاستحمام فوق الطعام الذي يتم تجهيزه تمهيداً لتقديمه للزبائن الامر الذي اضطرت البلدية لاغلاق المطعم على الفور وتحرير مخالفة له لغاية تصويت اوضاعه .

و اشار المحارمة انه وخلال الجولة التفقدية قامت بالتفتيش على معمل يقوم بتصنيع النقانق من مصارين الفرسان كما انها تصنع لخيوط العمليات بظروف صحية سيئة للغاية .

و اوضح المحارمة ان ردة فعل ايجابية انطوت لدى المواطنين عند قيام البلدية بتلك الجولات مثمنين جهودهم في مكافحة ظاهرة الفساد الصحي المنتشر لدى البعض ، وان هذه الخطوة تأتي في اطار تحفيز الجهود التي يبذلها قسم التفتيش وكافة العاملون في البلدية .

نيسان ـ نشر في 2016-11-05 الساعة 15:33

الكلمات الأكثر بحثاً