اتصل بنا
 

(دعوة للفرح) .. البوم الفنان تامر قراعين الاول

نيسان ـ نشر في 2016-11-29 الساعة 17:27

x
نيسان ـ

'دعوة للفرح' هو عنوان الألبوم الأول للفنان الأردني تامر قراعين الذي سيحتفل بتدشينه عند الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 2-12-2016، على مسرح تراسنطة.
ويتضمن الألبوم الذي جاء برعاية مؤسسة عبدالحميد شومان ستة مقطوعات موسيقية من تأليفه، وأغنية من كلماته وألحانه، غنتها الفنانة لارا عليان. وشارك في هذا الألبوم نخبة من الفنانين والموسيقيين.
ويحمل تامر قراعين شهادة في علوم الكومبيوتر، وقد بدأ العزف والتأليف وكتابة الأغاني على آلة البيانو والعود في سن مبكرة، وقد قاد فرقة موسيقية مؤلفة من 15 عازف ومغني لأكثر من 8 سنوات.
وقد أشرف تامر على انتاج العديد من المشاريع الموسيقية للأطفال مثل أهازيج الطفولة المبكرة لشركة السلوى للنشر، ومشاريع أخرى عديدة لشركة المفكرون الصغار والمشاريع الكرتونية لقناة mbc والتلفزيون الأردني وقناة رؤيا.
خبرته الطويلة جاءت من خلال عمله مع شركات إقليمية وعالمية مهمة مثل mbc Yahoo, وICT Qatar و مكتب جلالة الملكة رانيا. إلى جانب ذلك، يعمل تامر كمدير لمرحلة ما بعد الإنتاج ومهندس صوت ومؤلف موسيقي للمشاريع الكرتونية والتفاعلية لدى الشركات ومن أبرز المشاريع، مسلسل عيال نوير ومسلسل المصاقيل الذين بثوا على قناة mbc1 على مدار 5 سنوات سابقة خلال شهر رمضان. يعمل تامر قراعين حالياً كمدير تنفيذي لشركة BeeLabs المتخصصة في صناعة تطبيقات وألعاب المحمول ومن أبرز الألعاب لعبة حرب الشباشب التي تصدرت المتاجر الرقمية خلال عام 2014 وهو شريك مؤسس لشركة Media Plus المتخصصة في برمجة وتصميم مواقع وتطبيقات الانترنت وشركة Sketch in Motion والمتخصصة في صناعة الأفلام الكرتونية المتحركة. لقد قاد تامر فريق العمل في مجال البرمجة والتحريك الرقمي والموسيقى والمؤثرات الصوتية منذ البداية في عام 2003. ويسعى تامر دائماً لابتكار طرق جديدة تفاعلية في التطبيقات الرقمية والألعاب.

نيسان ـ نشر في 2016-11-29 الساعة 17:27

الكلمات الأكثر بحثاً