اتصل بنا
 

اللوزي يتفقد محافظة معان وجسر الملك حسين

نيسان ـ نشر في 2016-12-15

x
نيسان ـ

تفقد مدير عام هيئة النقل البري صلاح اللوزي خدمات نقل الركاب في محافظة معان 'مجمع الانطلاق الرئيسي لوصول الحافلات وانطلاقها للمحافظة.

كما تفقد تردد المسار بين المحافظة وجامعة الحسين لكون الجامعة تظم طلبة من مختلف مناطق المملكة اضافة إلى كون الجامعة مشمولة بالمكرمة الملكية برنامج دعم اجور الطلبة.

والتقى اللوزي محافظ معان ورئيس البلدية ومدير شرطة معان ورئيس قسم السير اضافة الى مشغلي الحافلات لنقل الركاب من والى محافظة معان والاجهزة المعنية بالمحافظة، والاطلاع على مجريات النقل بكل انماطها من اجل تقديم خدمة افضل للمواطنين.

كما زار جسر الملك حسين وتفقد خدمة نقل الركاب في المنطقة ، والتقى اللوزي مسؤولي الجهات الأمنية والناقلين العاملين على خدمة نقل الركاب من الجسر والى كافة مناطق المملكة، وتم الترتيب مع هذه الجهات لاستحداث مكتب للهيئة في منطقة الجسر لغايات تنظيمية ورقابية، وخلال الزيارة دشن اللوزي خدمة اضافة عربة الحقائب للحافلات وتحديث الأسطول لتسعة حافلات لشركة جت التي تعمل على خدمة نقل الركاب في منطقة الجسر حيث تم الاتفاق مع شركة جت على البدء باجراءات خدمة الحجز الالكتروني للركاب من خلال إيجاد نظام للحجز من مكاتب شركة جت الموزعة في المملكة.

نيسان ـ نشر في 2016-12-15

الكلمات الأكثر بحثاً