اتصل بنا
 

حفل تأبين الراحل زيادين

نيسان ـ نشر في 2015-05-31 الساعة 21:01

x
نيسان ـ

أقيم في المركز الثقافي الملكي، مساء الأحد، حفل تأبين لأمين عام الحزب الشيوعي الأردني، عضو رابطة الكتاب الأردنيين السابق الدكتور يعقوب زيادين.

وألقيت في الحفل كلمات استذكرت الفقيد ومناقبه وسيرته ومواقف من حياته، معبرة عن فقدان احدى الشخصيات الحزبية الاردنية التي مارست العمل السياسي.

وشارك في تأبين الفقيد: رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري، وأمين عام الحزب الشيوعي الاردني فرج الطميزي، ورئيس رابطة الكتاب الأردنيين الدكتور موفق محادين، وعضو الهيئة الإدارية لمنتدى بيت المقدس المحامي علاء العسلي، ورئيس بلدية الكرك المهندس محمد عبدالحميد المعايطة، وغيرهم.

والقي الدكتور سعيد ذياب كلمة باسم ائتلاف الاحزاب القومية واليسارية الأردنية، استذكر فيها مناقب الفقيد زيادين، ومواقفه في الدفاع عن قضايا الامة.

وعبر قيس يعقوب زيادين حفيد الفقيد، عن شكره وامتنان اسرة الفقيد لجميع الاصدقاء الذي شاركوا العائلة بمشاعرهم الفياضة، وموقفهم النبيل.

والفقيد زيادين، مولود في بلدة السماكية في محافظة الكرك، قبل 95 عاما، وتبوأ مواقع حزبية رفيعة، منها أمين عام الحزب الشيوعي الأردني، ونائب في برلمان عام 1956 عن مقعد مدينة القدس المسيحي.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات السياسية والوزراء الحاليون والسابقون وحزبيون وآل الفقيد.

نيسان ـ نشر في 2015-05-31 الساعة 21:01

الكلمات الأكثر بحثاً