اتصل بنا
 

بالفيديو.. (بسكويتة) النائب العزوني تثير جدلاً

نيسان ـ نشر في 2017-01-20 الساعة 04:59

x
نيسان ـ

أثار فيديو التقطه احد المصورين للنائب اندريه العزوني جدلاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي, ويظهر الفيديو النائب وهو يتناول قطعة بسكويت خلال حضوره لحلسات الموازنة.


بدوره, أكد النائب أندريه العزوني بان ضغط العمل الذي كان يواجهني إثناء حضوري لجلسات الموازنة ، وحضور اجتماع لجنة السلوك النيابية هو ما دفعني لتناول قطعة من البسكويت بعد يوم برلماني طويل ، الامر الذي قام بالتقاطه احد المصورين الصحفيين وبثه على وسيلته الاعلامية معتقداً انه صيد ثمين الذي لا اعتقد انه ذلك '

وبين العزوني في رده 'شكرا للمصور العبقري الذي التقط لي هذا الفيديو تحت قبة البرلمان معتقدا انه صادني وانا اتناول قطعة من البسكويت بعد يوم عمل برلماني طويل ابتدأ من الساعة التاسعة والنصف صباحا بلقاء مع رئيس الوزراء وكتلة الوفاق البرلمانية.

وفي الساعة 11 صباحا افتتحت جلسة البرلمان لمناقشة موازنة الدولة حيث التزمت بالاستماع الى كلمات النواب في المناقشة، وفي الساعة الثانية ظهرا حضرت اجتماع لجنة السلوك البرلمانية، وعدت في الثالثة لمتابعة جلسة النواب، وعندما ابدع المصور في لقطته كانت الساعة قد وصلت الى السادسة مساء..... من الساعة التاسعة صباحا ولغاية رفع جلسة النواب في السابعة مساء حافظت على تواجدي في كل الاجتماعات البرلمانية التزاما مني بالدفاع عن مصالح الشعب الذي امثله لم اتناول خلالها سوى قطة بسكويت من احد الزملاء.

هل هذا صيد ثمين للمصور العبقري وللوسيلة الاعلامية التي يمثلها...لا اعتقد ذلك؟!

نيسان ـ نشر في 2017-01-20 الساعة 04:59

الكلمات الأكثر بحثاً