اتصل بنا
 

أيهم العتوم يفوز بجائزة (اوسكار الإعلام السياحي العربي)

نيسان ـ نشر في 2017-01-28

x
نيسان ـ

فاز الإعلامي الأردني- المتخصّص في مضمار الإعلام الإجتماعي- أيهم العتوم اليوم بجائزة ” أوسكار الإعلام السياحي العربي” لعام 2017 عن فئة ' افضل حساب على موقع تويتر'.

وقال العتوم في تصريحات لـ ' الغد' إنه تلقى مساء اليوم اتصالا هاتفيا من ادارة المركز العربي للاعلام السياحي المشرفة على جوائز 'اوسكار الاعلام السياحي العربي'، تبلغه رسميا بفوزه باحدى جوائز المسابقة التي شارك فيها 260 متسابقا يمثلون 16 دولة عربية في 23 فئة إعلامية متخصصة فى السياحة.

وقال العتوم بان فوزه هذا يمثل انجازا جديدا للاردن والشباب الاردني، وشهادة بخبرات وتميز الاعلام الاجتماعي الاردني المتخصص في مجال شبكات التواصل الاجتماعي.

واشار الى ان هذا الانجاز سيدفعه الى المزيد من العمل في مجال تطويع شبكات التواصل الاجتماعي لخدمة وترويج المنتج الشياحي الاردني على المستويين العربي والعالمي.

ويمنح الجوائز المركز العربي للإعلام السياحي الذي يضم تحت مظلته صحافيين وإعلاميين متخصصين في الشأن السياحي بمختلف الدول العربية يتولون التصويت لاختيار أفضل المرشحين للفوز بالجوائز

وتولى صحفييون وإعلامييون متخصصون في الشأن السياحي بمختلف الدول العربية اليوم التصويت لاختيار أفضل المرشحين للفوز بالجوائز المختلفة التي تخدم العمل السياحي في الوطن العربي من خلال تصويت إلكتروني، بالإضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكوّنة من إعلاميين وأساتذة متخصصين في السياحة العربية والإعلام وينتمون لمختلف الدول العربية.

وقائمة فئات الجوائز للاعلام السياحي العربي التي تمّ إقرارها لعام 2017؛ هي أفضل صحفي وصحفية في الكتابة السياحية العربية ، أفضل مدونة وسناب شات وحساب انستجرام وفيس بوك وتويتر، بشرط التخصص فى السياحة العربية ، بالإضافة إلى أفضل وكالة أنباء عربية، أفضل لقطة مصورة، أفضل صحيفة عربية، أفضل موقع إلكتروني، وأفضل برنامج إذاعي، أفضل برنامج تليفزيوني، أفضل فيلم تسجيلي، أفضل قناة سياحية، أفضل مجلة متخصصة، وأفضل مدير علاقات عامة في القطاع السياحي العربي، والشخصية القيادية العربية الأولى، أفضل ناقل جوي عربي، أفضل حملة ترويجية سياحية محلية أو عربية ، أفضل هيئة سياحية عربية تحقق نموًا في السياحة العربية الوافدة.

والمركز العربي للإعلام السياحي أنشئ منذ عام 2008 بالقاهرة كمؤسسة أهلية تطوعية، وساهم فى انشاء مؤسسات عربية مماثلة فى كل من السعودية والإمارات ولبنان والمغرب والسودان والكويت وسوريا وتونس وسلطنة عمان وليبيا وتونس والجزائر واليمن والاردن وقطر.

نيسان ـ نشر في 2017-01-28

الكلمات الأكثر بحثاً