اتصل بنا
 

النائب السابق يقرر ترك وظيفة سائق التاكسي

نيسان ـ نيسان - خاص ـ نشر في 2017-02-06 الساعة 21:35

x
نيسان ـ

أكد النائب الأسبق صالح درويش عزمه ترك وظيفة سائق التاكسي بعد ان تسبب الإعلام بأذيته وأذية أسرته التي باتت تتحرج من عمل رب أسرتها.
يقول درويش في اتصال هاتفي لصحيفة نيسان: دفعني الإعلام إلى ترك وظيفة سائق التاكسي والبحث عن وظيفة أخرى'، مشيراً إلى أن وسائل إعلام محلية أثّرت على سمعته وسمعة عائلته، رغم إيمانه بأن العمل عبادة مهما كان.
الظروف التي أجبرت درويش للعمل سائقا لتاكسي عمومي هي ذاتها اليوم تدفعه إلى استئناف بحثه عن فرصة، رغم إيمانه المسبق بصعوبة العثور على فرصة، ناقلاً جواب كل من طرق بابه بالتالي: 'إنت كنت نائب شو ودي أشغلك'.
درويش الذي كان عضوا في المجلس النيابي السادس عشر يحث الناس في كل المناطق الانتخابية على انتخاب الأفضل والأكفأ، باعتبار النائب الأمين صمام أمامن للجميع.
لدرويش ثمانية من الأبناء، منهم ست بنات، استطاع أن يدرس خمسة من أبنائه في الجامعات من راتبه التقاعدي والبالغ 340 دينارا، رغم أن البنوك ابتلعت مجمل دخله نتيجة القروض المتواصلة لدراسة أبنائه الجامعية، فيما البقية لا يزالون طلابا في المدارس الحكومية؛ ما دفعه إلى البحث عن مصادر دخل إضافية تمكنه من الإيفاء بالتزاماته المالية.
يسكن درويش إلى جانب زوجته وامه في مخيم الشهيد عزمي المفتي بمحافظة إربد، فيما لا يكف عن الحلم بان غدا سيكون الأفضل.

نيسان ـ نيسان - خاص ـ نشر في 2017-02-06 الساعة 21:35

الكلمات الأكثر بحثاً