اتصل بنا
 

اطلاق جائزة الصيدلاني المتميز

نيسان ـ نشر في 2017-02-19 الساعة 17:45

x
نيسان ـ

أطلقت شبكة الصيادلة الأردنيين والعرب ' فارماجو ' اليوم جائزة الصيدلاني المتميز والتي تهدف الى تكريم الصيادلة المتميزين في العام 2016، والذين كان لهم بصمة واضحة في الرفع من شأن وسوية مهنة الصيدلة على مختلف القطاعات الصيدلانية .

وأعلن الدكتور مالك السعدي عن بدء استقبال طلبات المشاركة في الجائزة اعتبارا من اليوم الأحد ولغاية الثالث من نيسان المقبل.
وقال ان لجنة لجائزة حددت سبعة قطاعات صيدلانية للجائزة، هي جائزة الصيدلاني المتميز في القطاع العام، وجائزة الصيدلاني المتميز في قطاع صيدليات المجتمع، وجائزة الصيدلاني المتميز في مجال الصناعة الدوائية، وجائزة الصيدلاني المتميز في المجالات الأكاديمية و الأبحاث العلمية والسريرية من حملة شهادة البكالوريوس والماجستير، وجائزة الصيدلاني الشاب المتميز ، وجائزة الصيدلاني السريري (صيدلاني المستشفى المتميز)، وجائزة التميز المهني و النقابي.
وبين انه يمكن التقدم للجائزة من خلال موقع فارماجو www.pharmajo.com، وتعبئة النموذج المخصص للترشيح الموجود على الموقع، او من خلال تعبئة النموذج الخاص بالجائزة والموجود نسخة منه في ديوان نقابة الصيادلة الاردنية ومقر اللجان الفرعية في المملكة و مركز حمدي منكو في الجامعة الاردنية .
وأوضح السعدي ان لجنة تحكيم مستقلة ستقوم بالنظر في طلبات المشاركة المقدمة للجائزة وتحديد الفائزين فيها، وسيتم الإعلان عن اسماء المشاركين الفائزين في حفل خاص لتوزيع الجوائز.
ولفت ان جائزة الصيدلاني المتميز تعد الأولى من نوعها في المملكة والدول العربية, وان من شأنها ان تعكس الدور الريادي والحضاري للأردن في القطاع الصيدلاني وغيره من القطاعات.

نيسان ـ نشر في 2017-02-19 الساعة 17:45

الكلمات الأكثر بحثاً