اتصل بنا
 

شاذ يزعم على محطة تلفزيونية: وجود 600 ألف شاذ في الاردن (10% من السكان)

نيسان ـ نشر في 2015-06-04 الساعة 20:49

x
نيسان ـ

ثارت نشورة احد الشواذ في الاردن فقال في اتصال لأحد القنوات الاردنية ان نسبة الشواذ في المملكة تصل إلى 10 بالمئة، أي ما يقارب الـ 600 ألف شخص، وذلك حسب دراسات علمية على حد قوله.

وقال الشاذ الذي عرف عن نفسه باسم "أيمن":" الشواذ موجودون في الأردن منذ زمن بعيد، معتبرا أن وجودهم أمرٌ واقعي.

واقنعت الثقافة الغربية الاوروبية الشواذ ان لديهم مشكلة جينية يساعد على التوجه إلى المثلية"، في حين يؤكد علماء الشريعة انها مشكلة اخلاقية في حين يؤكد علماء النفس انه يمكن علاجها.

ولم يُجب المُتصل على سؤال المذيع حينما قال له إن "الشواذ" تتسبب بانتشار أمراض جنسية كالإيدز، حيث انقطع الاتصال الهاتفي، الأمر الذي اعتبره المذيع هروبا من الإجابة من قبل هذا الشاذ.

وكان اجتماع لـ"حماية الشواذ الجنسيين" في الاردن عقد في 16 من الشهر الماضي بحضور السفيرة الأمريكية ونشطاء أردنيين، بحسب مجلة "ماي كالي" المهتمة بالحريات العامة الشواذ جنسيا.

وذكرت المجلة أن "الاجتماع الذي لم تحدد مكان إقامته؛ نظمته مجموعة "AWM"، ومنظمة "LGBQTIA المدافعة عن حقوق الشواذ جنسياً، بالتعاون مع جمعية عون الأردنية، والسفارة الامريكية في عمان وهدف إلى خلق مستقبل أكثر أمانا للشاذين جنسيا".

وأضافت المجلة أن "الاجتماع حمل عنوان "الضغط على الهوية" وامتد قرابة الثلاثة ساعات"، مشيرة إلى أنه "جاء بمناسبة "اليوم العالمي لمناهضة رهاب الشواذ".

نيسان ـ نشر في 2015-06-04 الساعة 20:49

الكلمات الأكثر بحثاً