اتصل بنا
 

بالفيديو: فتاة تنتحر من فوق جسر من أجل (قصة شعر)

نيسان ـ نشر في 2015-06-06 الساعة 18:48

x
نيسان ـ

أقدمت فتاة أمريكية على الانتحار برمي نفسها من فوق أحد الجسور، بعدما قام والدها بقص شعرها عقاباً لها، وانتشر مقطع فيديو لهذا العقاب بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعُثر على إيزابيلا لاكسامانا (13 عاماً) من تاكوما في واشنطن على الطريق السريع رقم 5 يوم الجمعة الماضي، بعدما رمت نفسها من فوق الجسر وتوفيت في اليوم التالي.

مقطع فيديو

ويُظهر مقطع الفيديو الذي نشر على الإنترنت قبل وقت قصير من الحادثة إيزابيلا فوق كومة من شعرها الأسود الطويل، وصوت والدها يوبخها. إلا أن الشرطة نفت أن يكون هناك علاقة مباشرة بين مقطع الفيديو وحادثة الانتحار بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويصف والد إيزابيلا قصة الشعر الجديدة بأنها عاقبة أفعالها السيئة، ويضيف في الفيديو: "لقد فقدت هذا الشعر الجميل، هل يستحق ما فعلت ذلك؟ وترد إيزابيلا بشيء من الخجل بـ "لا"، ويعاود الأب سؤالها :"كم مرة حذرتك أن لا تفعلي ذلك" وتجيب :"عدة مرات".

نفي الشرطة

وعلى الرغم من إزالة مقطع الفيديو الذي لا يتجاوز طوله 15 ثانية، إلا أن إحدى صديقات إيزابيلا أعادت نشره مجدداً. ووفقاً لمتحدث باسم شرطة تاكوما الذي تحدث لصحيفة نيويورك دايلي نيوز لم يقم والد إيزابيلا بنشر مقطع الفيديو، ولم يكن يرغب أبداً في ذلك.

ورجح المتحدث باسم الشرطة أن يكون طرفا ثالثا من قام بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول أن ينشره على نطاق واسع، ظناً منه أنه يقدم المساعدة للفتاة بتسليط الضوء على مشكلتها.

وتصر إدارة الشرطة على أن إيزابيلا قتلت نفسها لسبب آخر غير مقطع الفيديو، وكذلك نفت الشرطة أن تكون المعاملة السيئة من قبل زملائها في المدرسة قد دفعتها للانتحار بحسب ما أشيع على بعض مواقع الإنترنت.

نيسان ـ نشر في 2015-06-06 الساعة 18:48

الكلمات الأكثر بحثاً