اتصل بنا
 

"حسنى" تبدأ بثها الرسمي في اربد على تردد 102.9

نيسان ـ نشر في 2017-05-24

x
نيسان ـ

بدأ 'راديو حسنى' اليوم بثه الإذاعي إلى محافظة إربد على تردد 102.9 اف ام بعد أسابيع من ذكرى انطلاقته للسنة الرابعة على تردد 93.4 اف ام في العاصمة عمان وضواحيها.
واكد مدير عام حسنى اف ام حسام غرايبة في بيان صحفي حرص الاذاعة على توسيع منصة الحوار الحر والمسؤول والذي تجسده خطوة التوسع الى شمال المملكة وتحديدا الى محافظة اربد، معربا عن تطلعه لمزيد من التشاركية مع بقية أبناء المحافظات، وتجسيدا لشعار الاذاعة 'صوت الناس للناس'.
ودعا غرايبة الجهات المعنية إلى حماية فضاء المملكة من الترددات الإذاعية القادمة من دولة الاحتلال الإسرائيلي او تلك التي تبث من دول الجوار مثل سوريا و لبنان، مبينا حجم الأضرار الناتجة عن هذه الظاهرة ومنها معاناة الأردن من شح الترددات الصالحة للبث مما يؤثر على البيئة الاستثمارية في قطاع الإعلام.
من جهتها، بينت مديرة البرامج والاخبار في الاذاعة اسماء فرحان ان رسالة حسنى في التمكين المجتمعي تتجلى في كون برامجها لاتعتمد اعتمادا تقليديا على مذيعين ومذيعات واستماع سلبي، بل تستقطب الفاعلين في المجتمع ليتشاركوا معه بأفكارهم في سعي لترسيخ منظومة القيم والمبادئ التي يستند إليها المجتمع.
وحول الدور البرامجية في رمضان، قالت ان الاذاعة أعدت حزمة من المقاطع الصوتية المغناة والبرامج المميزة والفقرات الرمضانية التي تسمو باللغة والنفس وروح الجماعة فمن البحث في علوم القرآن، وعرض المبادرات الشبابية ، ومراعاة التدبير على المائدة الرمضانية، إلى تشجيع صغارنا على التلاوة، والمنافسة في حب العربية إلى مسابقات في الثقافة والشعر، إضافة إلى الخبر الصادق والتقرير المفيد.
يشار الى ان إذاعة حُسنى - إذاعة مجتمعية تناقش قضايا المجتمع الأردني بمهنية عالية وتسعى للحقيقة وعرضها بموضوعية بهدف إثارة الوعي العام للمجتمع تجاه قضاياه التي تؤثر فيه ويتأثر بها، وتعمل الى تقديم إعلام مهني بطريقة احترافية لتمكين المجتمع من فهم واقعه فهماً سليماً يمكنه من رسم المستقبل مع المحافظة على هوية وثقافة المجتمع

نيسان ـ نشر في 2017-05-24

الكلمات الأكثر بحثاً