اتصل بنا
 

بوح سياسي

صحافي وكاتب

نيسان ـ نشر في 2017-06-17 الساعة 16:53

حيفا يطال جزءًا من شعبنا ووطننا بشكل غير مقبول ويجب البحث في أسبابه بعيدًا عن الانتهازية والوصولية، وتؤشر إلى خلل في منظومة الحكم العادل، وعمليات تصحيح البصر واجبة لنكون في ظلال الحكم العادل ومؤسسات حكم عادلة.
نيسان ـ

لم اكترث طيلة حياتي وللان لحسابات ضيقة، فلا هي في بالي ولا تشغل بالي أصلا, وبالطبع لا تقلق.
وبالتالي فأن 'حيفا' يطال جزءا من شعبنا ووطنا بالنسبة لي غير مقبول ولايجوزطمسه، ويجب البحث الجاد في اسبابه، وبعيدا عن الانتهازية والوصولية .
وبحبوحة يعيشها جزء من شعبنا ووطننا وغير معممة على الكل، هي ايضا غير منطقية وتؤشر الى خلل في منظومة الحكم العادل.الذي نتفيأ به .
اما ان تقاس مطالبة شعبية ومطالبة عادلة بمقياس ان اصحابها حازوا على حصة الاسد 'وكوشوا ' على كل شيء والاخرون شحت عليهم المغانم وشحدوا, فليس لها مكان في قاموسي المهني والسياسي، فكلنا اولاد تسعة وابناء وطن واحد وهوية وطنية جامعة .
وان 'زاغت 'عين الدولة عن جزء من الوطن واتسعت عينها على جزء اخر، فعمليات تصحيح البصر سهلة وواجبة حتى نكون نظرتنا واحدة لكل مكونات شعبنا، وبالتالي نكون في ظلال الحكم العادل ومؤسسات حكم عادلة ولا اظن ان 100 عام من تجربة الهاشميين في الحكم والسياسة اغفلتهم عن اهم مبرر لوجودهم، واستمرار هذا الوجود الشرعي الديني السياسي وهو عدالتهم.

نيسان ـ نشر في 2017-06-17 الساعة 16:53


رأي: هشام عزيزات صحافي وكاتب

الكلمات الأكثر بحثاً