اتصل بنا
 

تشييع جثمانيْ شهيدين الواجب في بلدتي يبلا و المزيريب

نيسان ـ نشر في 2017-07-03 الساعة 13:41

x
نيسان ـ

بمشاركة مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وعدد من الضباط والمسؤولين شارك المئات في تشييع جثماني الشاب الملازم أول محمد عبدالله عبيدات و الرقيب محمد الصبيحي في بلدتي يبلا و المزيريب التابعة للواء بني كنانة في محافظة اربد ، اليوم الاثنين .
وكان الشهيدان ارتقيا اثناء تأدية الواجب عقب تدهور آلية تتبع مركز دفاع مدني بني كنانة يوم امس .
وبحسب مقربون من عائلة الشهيدين ان المرحوم الملازم اول محمد عبيدات متزوج و رزق بطفله الاول عبدالله قبل حوالي 3 شهور ، والمرحوم محمد صبيحي كان قد تزوج قبل شهرين فقط .
واتشحت صفحات الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزناً يوم امس حزناُ على الشهيدين ، مشيرين انهما كانا يتمتعان بالسمعة الطيبة ودماثة الخلق .
وحول الحادث صرحت إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني بأنه وأثناء تحرك مركز دفاع مدني بني كنانة لمعالجة حادث حريق أعشاب مساء الاحد في منطقة قليد بالقرب من بلدة عقربا ، في اربد تعرض تنك تزويد مياه تابع لمديرية دفاع مدني اربد، لحادث تدهور مما نتج عنه وفاة الملازم محمد عبدالله عبيدات والرقيب محمد عيسى الصبيحي .
في حين أصيب اثنان من زملائهم في الحادث بإصابات مختلفة حيث تم إسعافهما ونقل الوفاتين والإصابتين إلى مستشفى اليرموك بلواء بني كنانة.

نيسان ـ نشر في 2017-07-03 الساعة 13:41

الكلمات الأكثر بحثاً