اتصل بنا
 

«حماس» تهاجم صحيفة الرياض السعودية

نيسان ـ نشر في 2017-08-05 الساعة 14:40

x
نيسان ـ

استنكرت حركة المقاومة الإسلامية 'حماس' ما ورد في جريدة الرياض السعودية ووصفها لحركة المقاومة بالإرهابية. وأدانت حماس ذلك التوصيف من الصحيفة السعودية وأكدت أنه من شأنه أن يمس سمعة الشعب الفلسطيني ونضاله والإساءة للمقاومة الباسلة.

وأعربت حماس عن أسفها أن تصدر مثل هذه التصريحات من وسيلة إعلامية عربية ومن قلب العاصمة السعودية في الوقت الذي يمارس فيه العدو الصهيوني أبشع جرائمه وعدوانه وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني والقدس والمسجد الأقصى.

وأضاف البيان : ' إنه من المؤسف جداً أن تصدر مثل هذه التصريحات من وسيلة إعلامية عربية ومن قلب العاصمة السعودية في الوقت الذي يمارس فيه العدو الصهيوني أبشع جرائمه وعدوانه وانتهاكاته بحق شعبنا الفلسطيني والقدس والمسجد الأقصى'.

وتابع الحركة : ' إننا نؤكد مجدداً على ضرورة وقف مثل هذه الأوصاف الغريبة والمخالفة للمواقف المعهودة للمملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها المحب لفلسطين، والذي وقف دوما مع شعبنا ومقاومته وحقوقه المشروعة'.

وكانت قد عنونت صحيفة الرياض السعودية خبرها قائلة: 'وفد من قيادة حركة «حماس» الإرهابية يحضر مراسم تنصيب روحاني'، فيما كررت وصفها لحركة حماس بـ'الإرهابية'، أربع مرات في محتوى الخبر، حيث كان لافتا في الفقرة الأخيرة من الخبر، تبني الجريدة للموقف الأمريكي والأوروبي من حركة حماس، حيث ختمت قائلةً: 'وتعد حماس مجموعة إرهابية حسب تصنيف كل من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي'.

كما كررت الجريدة العنوان ذاته على حسابها في 'تويتر'، وهو الأمر الذي ولد غضبا عارما في صفوف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

نيسان ـ نشر في 2017-08-05 الساعة 14:40

الكلمات الأكثر بحثاً