اتصل بنا
 

الحديد يشن هجوماً كاسحاً على الاتحاد العربي لكرة القدم والمعلقين المصريين

نيسان ـ نشر في 2017-08-08 الساعة 17:24

x
نيسان ـ

وجّه نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سابقاً والشخصية المعروفة نضال الحديد، رسائل غاضبة إلى الاتحاد العربي وللمعلقين المصريين، إثر الاحداث التي أعقبت مباراة الفيصلي والترجي التونسي على نهائي البطولة العربية والتي انتهت بفوز الأخير.

كما عبّر الحديد عن استغرابه من تكليف الاتحاد العربي حكماً مصرياً لإدارة المباراة النهائية، مشيراً الى ان الفيصلي احد طرفي النهائي قد اقصى الاهلي المصري عن المشهد الأخير اضافة انه لم يكن -الحكم -على مستوى المباراة واهميتها..

وأبدى الحديد في حديث له ثلاث ملاحظات على البطولة العربية بمجملها، أولاها المستوى الهزيل للتحكيم طوال مباريات البطولة.

واستهجن الحديد، في ملاحظته الثانية، أن تجمع القرعة فريقين من نفس المجموعة، في مباراة الدور الثاني وجها لوجه، وهو الامر الذي وصفه الحديد (أول مرة بتصير في حياتي).

وهاجم الحديد المعلقين المصريين 'الذين كانوا جارحين بحق الفيصلي' الذي هزم بطل مصر النادي الاهلي مرتين.

واستغرب الحديد تكليف حكم مصري بإدارة المباراة النهائية، كون أحد طرفيها أقصى النادي الاهلي المصري عن الوصول إلى المباراة النهائية. وقال الحديد 'كان من الضرورة تكليف حكم خليجي بإدارة المباراة النهائية للبطولة العربية'.

وحول المباراة النهائية، وصف الحديد أخطاء الحكم المصري الذي أدارها بأنها 'لا تغتفر'، مشددا على أن 'النيّة كانت مبيتة لتخسير الفيصلي'، مستشهداً الحديد بما اعتبره 'تاريخا زاخراً بمخالفات الجماهير والتحكيم' في ملاعب الشقيقة مصر.

أما في ما يتعلق بالاتحاد العربى لكرة القدم، القائم على البطولة، طالب الحديد رئيس الاتحاد الأمير تركى بن خالد، بمراجعة إجراءاته حول الاعداد لهذ البطولة والتحضير الجيد من حيث الترتيبات والتحكيم.

كما طالب الحديد الأمير تركي بمراجعة شريط المباراة النهائية 'حتى يعرف لماذا تصرف لاعبو الفيصلي هكذا.'.

الحديد، ظهر في سياق كلامه، 'حرقته' على الكرة الاردنية بشكل عام والاندية بشكل خاص، وأكد 'أقول للفيصلي والاندية الاردنية رفعتم روسنا بهذا المستوى.. مبروك للفيصلي والقائمين عليه هذا الانجاز'.

وأعرب الحديد عن اعتزازه بمستوى الكرة الاردنية، التي يدير دفتها سمو الامير علي بن الحسين.

نيسان ـ نشر في 2017-08-08 الساعة 17:24

الكلمات الأكثر بحثاً