اتصل بنا
 

الزعنون يثمَن مواقف الملك ودفاعه عن المسجد الأقصى

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2017-08-17 الساعة 19:39

x
نيسان ـ

ثمن رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون المواقف الشجاعة لجلالة الملك عبد الله الثاني ودفاعه عن المقدسات الإسلامية والمسيحية وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف .

وأثنى الزعنون في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الخميس على الجهود التي يقودها جلالته في حماية المسجد الأقصى المبارك/الحرم القدسي الشريف من محاولات تقسيمه زمانيا ومكانيا، وتصديه لكل محاولات الاحتلال الإسرائيلي للنيل من المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس ومحاولة فرض سيادته عليها.

وأشاد الزعنون بالمساعي والاتصالات التي يقودها جلالته في المحافل الدولية نصرة للقضية الفلسطينية وحشد التأييد الدولي وكشف الخطط والمشاريع الإسرائيلية التهويدية في مدينة القدس والانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال بحق المقدسات فيها وتحذيره من محاولة المساس بها، مثمنا في الوقت ذاته الدعم المادي الذي قدمه جلالته أخيرا للحفاظ على المقدسات في مدينة القدس.

وأكد الزعنون أهمية استمرار التنسيق والتشاور الوثيق بين القيادتين الأردنية المتمثّلة بجلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس محمود عباس، والتي تكرست في معركة الدفاع عن المسجد الأقصى.

كما ثمن الزعنون الدور الذي يقوم به رئيس مجلس ا لنواب عاطف الطراونة في الدفاع عن القضية الفلسطينية، واتصالاته المستمرة مع الاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية ، والتي كان أخرها كشف طبيعة القوانين العنصرية الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته التي اقرها الكنيست في إسرائيل، مشيدا بالجهود التي تبذلها لجنة فلسطين النيابية في مجلس النواب الأردني ورئيسها يحيى السعود.

نيسان ـ بترا ـ نشر في 2017-08-17 الساعة 19:39

الكلمات الأكثر بحثاً