اتصل بنا
 

إخوان مسلمون لـ (أخوانهم): أنتم مخنثون

نيسان ـ نشر في 2015-06-14 الساعة 17:37

x
نيسان ـ


نشرت صفحة على الفيسبوك باسم تيسير عبيدات منشورا على شكل مقالا علق فيه على بيان الـ 130 شخصية إخوانية التي لوحت بتشكيل حزب سياسي جديد بديلا عن حزب جبهة العمل الإسلامي والاتصال بجمعية جماعة الإخوان المسلمين التي يرأسها عبد المجيد الذنيبات. فقال: "إن هذه المجموعة هي الغطاء الحقيقي للجمعية فماذا يعني الحوار مع الجمعية التي يتفق الكل على انها هي المعتدية والاداه الحقيقية للمخابرات والنظام في الهجوم ضد الاخوان ,وذلك ضمن الرد على القيادة الشرعية . وماذا يعني ابتزاز القيادة بالضغط الحكومي وضغط الجمعية لتحقيق مكاسب شخصية فقط؟"
وأضاف في المنشور الذي عنونه "شيء محير ويبعث على الاشمئزاز" أن المجموعة التي اجتمعت في بيت نمر وطرح فيها عدة نقاط كان أهمها تأسيس حزب جديد أو التفاهم مع الجمعية والحوار معها وهذا يدل على عدة نتائج "رفضت كل العروض المقدمة لها وهي من اختارت عزل نفسها بداية برفضها الدخول في المكتب عام 2012 ورفضها اخذ الامانة الامة للحزب وكذلك رفضها الدخول الان في المكتب 8 اعضاء من اصل 9 ورفضها للانتخابات المبكرة ورفضها لتعديل القانون الاساسي , فماذا يريدون فقط القيادة بدون اي وسيلة مؤسسية لذلك؟"
واشار الى أن دعوتهم للتراجع عن حل الهيئة الادارية لشعبة الفاروق التي خالفت قرار المكتب الواضح نصا وشفاهة وكتابة بعدم استقبال عبد المجيد وبعد المخالفة يعتبرون حل الهيئة الادارية جريمة وينسون انهم قاموا هم بفصل قيادات الجماعة لا لشيء فقط لمقال او كلمة لا تعجبهم.
وتساءل، من فصل عبد الله العكايلة وبسام العموش وزياد ابو غنيمة وعبد الرحيم العكور وخيرة قيادات الجماعة فقط لانهم لا يسيرون وفق أهوائهم او لمقال بسيط هنا أو هناك دون محاكمة او وجه حق والان يقفون مع المجرمين بحق الدعوة المخالفين لقرارات المكتب والشورى.
وتابع هذه المجموعة التي تدعي أنها أب التنظيم لماذا لا تخضع لقرار القواعد ولا تتقن الجندية ولا تقبل الا ان تكون في القيادة فقط ولو كان على حساب دمار التنظيم ؟
ونوه الى أن التاريخ يشهد أن هذه المجموعة التي فصلت كل مخالفيها حينما كانت في القيادة وتقف اليوم تدافع عن المخالفين الذين يعيثون فسادا في التنظيم ويجعلونه نهبا للجمعية والادوات الامنية فنائب شعبة الفاروق التي تم حلها احد السبعة وعشرين الذي وقع مع عبد المجيد على انشاء الجمعية وبعد كل هذا يقفون للدفاع عن المخالفين بعد انذار المكتب للمخالفين ويعتبرون ذلك تصفية للخصوم بدل ان يقفوا وقفة حق متجردة ويعلنون انه تطبيق للنظام وحفظ لهيبة وقرار التنظيم وردع للمخالفين.
وعلق بدر صالح الرياطي على منشور عبيدات بالقول: (انا لم اقرأ البيان المشار اليه ولم يتسنى لي حضور اللقاء .لكني وللامانة اشهد ان كثيرا من الكلام المذكور أعلاه مغالطات ليس لها اساس من الصحه. فضلا عن ان نفس الحقد والكذب واﻻفتراء واصح بين بين ثنايا الكلام ..دعونا من هذه اﻻساليب المرفوضة).
فيما رد سائد العظم بكلام ربما لم يعتد على جماعة الإخوان المسلمين من شتم وسباب بالقول: لن أناقشك بالأكاذيب والإفتراءات والتحليلات المرضية التي تكتبها بين الحين والآخر كونك تتستر باسم وهمي كالمخنثين الذي يخجلون من أخلاقهم" ...
عموما أيا كان موقعك في التنظيم، أو حتى كنت قطروزا عند من يوجهك ويأمرك أن تكتب بما يريد أقول لك: كنت ألومك بأنك تتستر باسم وهمي إلى أن تأكدت أنك ممن لا ينطبق عليه وصف الرجال بسبب اختباءك باسم وهمي ظانا أنك بذلك تدافع عن الدعوة وعن بعض شخصياتها من أصحاب العصمة ، لكن ماذا عساي أن أقول لأمثالك سوى : أبت الولدنة والتفاهة أن تفارق أهلها !!!

ملاحظة للجميع : أي أخ يقول لي هذه الألفاظ لا تليق بك وأنت أكبر منها فلينتظر مني بلوك أريحه من ألفاظي، كونوا أصحاب كلمة ووجهوا نصائحكم لمن يفتقر إلى أبجديات الرجولة والمواجهة !!!


ولوحظ في التعليقات عدم الانتباه الى ما كتب بل ركزت على أن الشخص الذي كتبها يستعير اسما وهميا.

نيسان ـ نشر في 2015-06-14 الساعة 17:37

الكلمات الأكثر بحثاً