اتصل بنا
 

النائب السابق عدنان الفرجات يهدد بملاحقة طارق خوري قضائياً

نيسان ـ نشر في 2017-08-28 الساعة 03:12

x
نيسان ـ

تعهد النائب السابق عدنان الفرجات بالتوجه اليوم الاثنين الى المحكمة المختصة لرفع دعوى قضائية بصفته نائب سابق ومواطن أردني ضد النائب الحالي طارق خوري بتهمة إثارة الفتنة والنعرات، والمساس بالوحدة الوطنية.

جاء ذلك على هامش الاجتماع الذي دعا إليه النائب الفرجات في منزله ليل أمس الأحد، وشارك به عدد من النواب السابقين في المجلس السابع عشر.

واستنكر المشاركون في اللقاء الندوة التي نظمها النائب خوري وناقش خلالها 'عزوف الأردنيين من أصل فلسطيني عن المشاركة في الانتخابات'.

و اعتبر النواب السابقون في اجتماعهم أن مجرد النقاش في هذه المسألة ما هو إلا لمحاولة فتح باب الفتنة بين أطياف الشعب الاردني، مؤكدين أن مثل تلك المحاولات هي الأشد خطرا على الاردن من الأخطار التي تحيط به من الخارج.

وشدد النواب الذين حضروا الاجتماع وكان من أبرزهم النائب السابق الفرجات صاحب الدعوة ونائب رئيس مجلس النواب السابق مصطفى العماوي، والنائب محمد القطاطشة، على أن النائب طارق خوري عرف منذ ولادة المجلس السابع عشر بأن له مواقف يسعى من خلالها إلى إحداث بلبلة ولفت الأنظار ومحاولة كسب شعبية له على حساب قضايا وطنية حساسة.

و أشار النائب السابق محمد القطاطشة أن عقد مثل تلك الندوة وبهذا العنوان اللافت كان الواضح منها زرع الفتنة، مبديا أسفه الشديد على قبول رؤساء وزراء حضور تلك الندوة.

النائب السابق محمد الحياري قال إن لا أحد يزاود على الملك عبدالله، ولكن المزاودة تأتي على من هم في مواقع المسؤولية ابتداءا من رؤساء الوزراء إلى كافة المسؤولين بالدولة، وهو ما أيده نواب سابقون.

و استنكر النواب في اجتماعهم سماح الجهات الأمنية و الحكومية عقد تلك الندوة حتى و إن كان نائبا الذي دعا إليها، مشددين على أن هناك جهات حكومية تدعم النائب طارق خوري في تحركاته، و مسؤولين حكوميين يسيرون معه في خندق واحد.


نيسان ـ نشر في 2017-08-28 الساعة 03:12

الكلمات الأكثر بحثاً