اتصل بنا
 

مبادرة يلا على الاردن تروج للسياحة

نيسان ـ سجى الحياري ـ نشر في 2017-09-15 الساعة 20:23

x
نيسان ـ

للمرة الثامنة على التوالي وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ومخيم رحايب قامت مبادرة يلا على الاردن التطوعية لترويج السياحة برحلة مغامرة الى وادي السحر و الجمال وادي رم والقيام بمغامرة انزال جبلي مع فريق ultimate المحترف والمختص بالمغامرات، ورافق فريق المبادرة كل من صحفيين واعلاميين ومشاهير ونشطاء السوشال ميديا اضافة الى طاقم التلفزيون الاردني و قناة الاردن اليوم.

وأثناء وصولنا قام مخيم رحايب الذي جمعنا بهم حسن و كرم الضيافة الاردني بتقديم خدمة عالية الجودة للفريق كامل مما انعكس إيجابا على رحلتنا و في مساعدتنا على التنقل بكل سهولة وسلاسة بين جبال رم و وديانها التي أقل ما يمكن أن يقال عنها ساحرة و خلابة، حيث كانت الرحلة تخفي لنا الكثير من الاحداث و المغامرات الشيّقه.

وتعتبر رحلات المغامرة التي تركز عليها مبادرة يلا على الاردن تجربة فريدة ومثيرة من نوعها حيث تكتنز الاردن بوفرة في المعالم والمواقع السياحية بجميع أنواعها و التي تتماشى مع جميع الفئات العمرية، ناهيك عن أن الاردن هو المكان الامثل للاستمتاع بمزيج من الانشطة السياحية التي تتطلب مستوى عالٍ من التشويق الاثارة والراحة بفضل طبيعة مناخه المتنوع و تضاريسه وطبوغرافيته المميزة ما بين الطبيعة والصحراء الخلابة و الآسرة.

ولا بد أن نذكر هنا التنوع السياحي في وادي رم الذي جمع روح المغامرة وعبق التاريخ وحب الاستكشاف بدءاً بركوب القطار العثماني الذي يشهد على روعة انطلاق الثورة العربية الكبرى و التحليق بالمنطاد الساخن الذي يأخذك بإطلالة خلابة من سماء الاردن على أرضِ و جبال رم المتلئلئة بخيوط اشعه الشمس، وركوب الطائرات الشراعية، و تسلق الجبال و تجربة مغامرة الانزال الجبلي ، مروراً على الرمال الذهبية الناعمه و اكتشاف جمال الكتابات المنقوشة بلغات مختلفة، وكأنها تؤرخ للحضارات التي جعلت من وادي رم موطن لها، مثل ثمود، والأنباط، والعرب. إضافةً الى مشاهده أجمل غروب للشمس من أعلى جباله الوردية.

و أنهى فريق مبادرة يلا على الاردن رحلته في أحضان مخيم رحايب بعشاء زرب فاخر والاستمتاع بالجلسات البدوية و رقصة الدحية العربية الأصيلة التي تنظمها المخيمات السياحية في وادي رم اذ تضفي أجواء حافلة بالرفاهية، مما يوفر منتجاً سياحياً يجذب مزيداً من الزوار .

و حرصاً من فريق المبادرة على أن يبقى القارئ في أجواء هذا اليوم المليئ بالدهشه و المتعه اطلقنا هاشتاغ LetsGoToJordan
حتى يبقى السائح و المواطن على إطلاع على كنوز الأردن الغنية و أيضاً عن طريق حسابات المبادرة التي تروج للسياحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و هي :
FB . Let's go to jordan يلا على الأردن
TW : @Letsgotojordan

وأضاف صاحب المبادرة عبدالرحمن المهيد أن التواجد في كنف طبيعة وتضاريس وطننا الأردن الغالي يعيد للنفس روحها وبهاءها.

قرر وجهتك السياحية في ربوع الأردن و ستكون رحلتك مفعمه بالحماس

نيسان ـ سجى الحياري ـ نشر في 2017-09-15 الساعة 20:23

الكلمات الأكثر بحثاً