اتصل بنا
 

الأمير فيصل يتوج الفائزين ببطولة آسيا للترايثلون

نيسان ـ نشر في 2017-10-06 الساعة 22:02

x
نيسان ـ

الأردنية الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة آسيا للترايثلون التي اختتمت الجمعة في واحة 'أيلة' بمدينة العقبة./p p style='color: #505050; font-size: 17px; font-family: ';'>وشارك في البطولة ما يزيد عن 140 لاعباً ولاعبةً يمثلون 28 دولة من مختلف دول العالم حيث لم تقتصر المشاركة على لاعبي الدول الآسيوية فقط.

وقطع 'والكنغتون' مسافة السباق بزمن بلغ 58.17 دقيقة متفوقاً على المجريان جيرجو سوس وأندراس تشيغاني اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وفي فئة السيدات ضمن سباق الترايثلون توجت الأوكرانية يوليا يليستراتوفا باللقب بعد أن بلغت خط النهاية بزمن ساعة وست دقائق وثلاث عشرة ثانية ، فيما احتلت المجرية زانيت براغماير المركز الثاني ، وجاءت الكازاخية أولكساندر كوخان ثالثاً.

وتمكنت لاعبة منتخبنا الوطني مريم شعبان في احراز المركز الأول عن الفئات العمرية للسيدات ، فيما احتلت الأمريكتان كريستين باجين وماري كاكس المركزين الثاني والثالث على التوالي.

العمرية للرجال خلف الإماراتي فارس الزعابي الذي نال المركز الأول./p p style='color: #505050; font-size: 17px; font-family: ';'>وعقب انتهاء جميع السباقات توج سمو الامير فيصل الفائزين بحضور كل من سمو الشيخ فهد جابر العلي الصباح رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس اتحاد غرب آسيا للترايثلون ورئيس الاتحاد العربي للترايثلون اللواء أحمد ناصر وأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي ورئيس رابطة الترايثلون الأردنية الدكتور طارق الخياط .

واعتبر المشاركون أن اجواء السباق ومكان اقامته الذي وصف بالنموذجي رفع من حجم الاثارة والندية ما ساهم في نجاح البطولة.

نيسان ـ نشر في 2017-10-06 الساعة 22:02

الكلمات الأكثر بحثاً